الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / القضاء السعودي ينتصر للحدث اليمني مصطفى من أحد تجار البشر في السعودية
القضاء السعودي ينتصر للحدث اليمني مصطفى من أحد تجار البشر في السعودية
الأحد, 19 أكتوبر, 2014 10:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القضاء السعودي ينتصر للحدث اليمني مصطفى من أحد تجار البشر في السعودية

*يمن برس - متابعات
اصدرت المحكمة الجزئية بمنطقة جازان حكمها في قضية إختطاف (الحدث) مصطفى من قبل مواطن سعودي قبل عدة اشهر.
 
وقضت المحكمة بحبس السعودي سنة كاملة إضافة الى جلده 80 جلدة بناء على القرائن التي قدمت الى المحكمة في هذه القضية من وكيل مصطفى الأخ عبده الشوخي رئيس الجالية اليمنية في منطقة جازان.
 
وكانت اجهزة الأمن في مدينة جيزان بالمملكة العربية السعودية تمكنت من إلقاء القبض على زعيم العصابة المتخصصة بتهريب الأطفال من الحدود اليمنية الى داخل الأراضي السعودية والتي قامت بتهريب (الحدث) مصطفى الذي تناول موقع "أخبار البلد" قضيته في وقت سابق.
 
وكانت عصابة يمنية قامت بتهريب عدد من الأطفال الى الاراضي السعودية وبعد عملية تنقل من منطقة الى اخرى ومن عصابة الى عصابة أخرى تم تسليم الأطفال على الحدود الى عصابة اخرى متخصصة ايضاً في نفس الجريمة متواجده على الطرف الآخر من الحدود .
 
وداخل الأراضي السعودية القت السلطات الأمنية هناك القبض على الأطفال وترحيلهم ماعدا مصطفى.
 
وفي تصريح خاص لـ"أخبار البلد" قال الأخ عبده الشوخي رئيس الجالية اليمنية في جيزان أن القضاء السعودي يثبت دائماً أنه أهل للثقة والنزاهة والمصداقية وأخذ الحقوق لأصحابها مهما كانت جنسياتهم.
واشار الى أن التحرك السريع والجاد من قبل اجهزة الأمن في المدينة ليس بمستغرب فهذا هو شأن حكومة خادم الحرمين الشريفين التي فرضت الأمن والإستقرار في كل ربوع المملكة.
 
وقال : الخطوة التي قامت بها أجهزة الأمن في المدينة تثبت مدى إصرار الأجهزة المختصة على إنهاء المظاهر المخلة بالأمن والسلم الإجتماعي ومنها إختطاف وتهريب وإغتصاب الأطفال بطرق بشعة وغير إنسانية من قبل أحدى عصابة الإتجار بالبشر.
 
وقدم الشوخي شكره لأجهزة القضاء في المنطقة وللأجهزة الأمنية في المدينة وعلى راسهم المقدم محمد عبده حربي الذين ابدوا تعاونهم وجديتهم وحرصهم على هذه القضية. 

* أخبار البلد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4298
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©