الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / نصف مليون رجل تضربهم زوجاتهم
نصف مليون رجل تضربهم زوجاتهم
الثلاثاء, 28 أكتوبر, 2014 07:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تعبيرية - أرشيف
صورة تعبيرية - أرشيف

*يمن برس - الرياض - العربية.نت
كشف مركز "واعي" للاستشارات الاجتماعية عن استقباله أكثر من نصف مليون شكوى من رجال تعرضوا للضرب من قبل زوجاتهم خلال الفترة الماضية.

وأفاد المركز بأنه تلقى يوم أمس فقط 6 اتصالات من سعوديين اشتكوا من تعرضهم للضرب من زوجاتهم في أوقات سابقة، مشيرين إلى أنهم كانوا يتكتمون على هذه الأمور حتى لا تتصعد القضايا ويقعوا في حرج، وتمّ تحويلهم إلى المستشارين المتخصصين في المركز لتقديم الاستشارة المناسبة لهم.

من جهته، أوضح المشرف العام على المركز، الشيخ عادل المطوع، أن المركز تلقى أكثر من 557 ألف حالة اتصال في الفترة الماضية، وهذا يدل على حاجة المجتمع إلى مثل هذه المراكز.

وكشف المطوع أن مركز "واعي" للاستشارات الاجتماعية، يسهم في تقديم خدماته المجانية في المجال النفسي والاجتماعي والتربوي لأكثر من أربعة وستين ألف حالة.

وأوضح أن المركز يعمل طوال أيام الأسبوع دون توقف، مبيناً أن لدى المركز سبعة وثلاثين مستشاراً ومستشارة من المتخصصين في علم النفس وعلم الاجتماع والخدمة الاجتماعية لخدمة أفراد المجتمع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1984
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©