الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / أشهر 10 زيجات سرية في الوسط الفني: النفي أولًا.. واعتراف «المضطر» ثانيًا
أشهر 10 زيجات سرية في الوسط الفني: النفي أولًا.. واعتراف «المضطر» ثانيًا
الاربعاء, 29 أكتوبر, 2014 10:51:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أشهر 10 زيجات سرية في الوسط الفني: النفي أولًا.. واعتراف «المضطر» ثانيًا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة

قال الباحث الإنجليزي، جون شيمل، «إذا كان الكذب صفة يتميز بها البشر عن سائر المخلوقات ‏‏ويستخدمونه في جميع مجالات الحياة، فإن الأدلة تشير إلى ‏أن المرأة أكثر استخداماً للكذب من الرجل».

وأضاف: «السبب في ذلك يرجع إلى عاملين، أولهما نفسي عاطفي، لأن المرأة أكثر ‏عاطفية من الرجل، والثاني أن الكذب سمة المستضعفين، والمرأة بشكل عام أضعف من الرجل».

وبعيدًا عن مقولة «شيمل»، فالتجارب اثبتت أن المرء غالبا ما يضطر للكذب في الأمور التي لا يستطيع مواجهتها، أو التي يعلم أنها خاطئة وستؤدي إلى خسارته بشكل ما، لكنه حتما لا يعلم أن الكذب هو الخسارة الأكبر.

ويزخر الوسط الفني بحالات تكذيب لأمور حقيقية، كبرت أو صغرت، تداولتها صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية، لكن أصحابها يختارون النفي أملًا منهم في إبقاء الأمر طي الكتمان، بدعوى أن الأمر شخصي تارة، أو أن المشلكة لا تهم الجمهور، متناسين تمامًا أنهم في النهاية شخصيات عامة لها محبين يهتمون بأدق تفاصيل حياتهم، تمامًا كما يهتمون بأحدث أعمالهم.

الزواج السري داخل الوسط الفني، على سبيل المثال، يهتم بتفاصيل قصته القاريء، فضولًا منه لمعرفة كيف تتصرف الشخصيات العامة في الحياة الشخصية بعيدًا عن الشاشة، وتتعدد حالات الزواج غير المعلن في الحياة بين كل الطبقات، لكن تظل الأضواء تسلط على الشخصيات العامة فقط لأنهم القدوة.

ويرصد «المصري لايت» في هذا التقرير أشهر حالات الزواج السري في الوسط الفني، بعد أن كشفت القضية التي تتداولها المحاكم حاليًا بين الفنانة زينة وأحمد عز تفاصيل زواج أحمد عز نفسه وأنغام.

10. أحمد عز وأنغام

اعترفت الفنانة أنغام بزواجها سرا من الفنان أحمد عز بعد سنوات من انفصالهما، رغم أن كل منهما نفى خبر الزواج في بداية الأمر.

وكان الزواج معروفا لعدد قليل من أصدقائهما وعندما انتشر خرج الاثنان وقاما بنفيه جملة وتفصيلا، لكن قضية نسب أبناء زينة لـ«عز» كانت سببا في كشف وثيقة زواج «أنغام وعز».

9. سهير رمزي وفاروق الفيشاوي

بعد أن جمع بين سهير رمزي وفاروق الفيشاوي خلال حقبتي الثمانينات والتسعينيات أفلام «الخادم» وشفاة غليظة»، وغيرهما، خرجت شائعات قوية تؤكد وجود قصة حب ملتهبة يعيشها الاثنان خلف الكاميرا، لكن «الفيشاوي وسهير» نفيا القصة، خاصة أن «الفيشاوي» كان يمر بظروف زوجية صعبة مع الفنانة المعتزلة سمية الألفي، أم ولديه، أحمد وعمر، قبل أن يتم إعلانه رسميًا.

وبعد فترة لم يجد الاثنان مفرًا من إعلان زواجهما الذي لم يدم سوى أشهر قليلة وسرعان ما كان الانفصال.

8. نبيلة عبيد وأسامة الباز

ظلت واقعة زواج  نبيلة عبيد بالمفكر السياسي الراحل اسامة الباز سرية وغير معروفة لسنوات، ولم تكشف «نبيلة» النقاب عنها إلا بعد وفاة «الباز».

وقالت نبيلة بعد وفاة «الباز»: «زواجنا استمر 9 سنوات تعلمت منه كثيرا خلالها».

7. أزواج إلهام شاهين

انكشف زواج الفنانة إلهام شاهين السري من رجل الأعمال اللبناني، عزت قدورة، بعد فترة من زواجهما، ولم تكن هذه الزيجة السرية الأولى في حياة إلهام شاهين، وسبق وتزوجت بنفس الطريقة من الخبير السياحي والمنتج السينمائي، عادل حسني، والذي أنتج لها العديد من الأفلام  مثل «موعد مع الرئيس» و«الحجر الداير» و«السجينة 67» وغيرها.

وتم كشف الزيجة الأولى من «قدروة» بعد وصول الخلافات بينهما إلى ساحة القضاء، واتهام إلهام له بمحاول ةتشويه وجهها بماء النار، إلا أن القضاء برأته فيما بعد، أما الزيجة الثانية من عادل حسني فتم إعلانها بعد ما يقرب من عام على الزواج.

6. شيرين سيف النصر ومدحت صالح

ظل زواج شيرين سيف النصر ومدحت صالح سريا لفترة طويلة، خاصة أن «شيرين» كانت خارجة من تجربة زواج فاشلة من الثري العربي الشيخ عبد العزيز الإبراهيمي.

وبعد مرور أكثر من شهرين على زواجهما أعلنت «شيرين» أنها تزوجت بـ«صالح» مشيرة إلى أن هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار طويلا لينتهي سريعا كما بدأ.

5. سعد الصغير وشمس

ظل زواج المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة شمس سريا إلى أن كشف التفاصيل واقعة إجهاض تعرضت لها الراقصة ناتجة عن هذا الزواج.

ورغم انكار «سعد» لهذه العلاقة إلا أن «شمس» أفرجت عن وثيقة الزواج، إضافة إلى مجموعة صور جمعتها بـ«سعد» في منزل الزوجية.

4. رشدي أباظة وصباح

تزوجت صباح بالفنان رشدي أباظة سرًا لمدة 24 ساعة فقط، ويعود سبب الانفصال إلى كذب «أباظة» عندما أخبرها أنه انفصل عن زوجته الراقصة سامية جمال، ما جعل «صباح» توافق على الزواج منه.

وبعد ليلة الزفاف اكتشفت «صباح» أن «سامية» لاتزال زوجة «رشدي» وأنهما لم ينفصلا كما ادعى، فطلبت منه الطلاق حفاظا على علاقتها بصديقتها.

3. أزواج سمية الألفي

تزوجت سمية الألفي بالمخرج التليفزيوني جمال عبد الحميد، ثم بالمطرب مدحت صالح، وظلت الزيجتين سريتين لم يكشف عنهما إلا بعد مرور عدة أشهر.

2. إيمان البحر درويش ونبيلة كرم

ظل زواج المطرب إيمان البحر درويش بالفنانة اللبنانية نبيلة كرم سريا، بينما حاولت «نبيلة» إعلانه وكان «درويش» مصرًا على نفيه.

1. فلة الجزائرية وجمال عبد الحميد

تزوج نجم الكرة المعتزل جمال عبد الحميد بالمطربة الجزائرية فلة والراقصة عزة شريف، واستمرت الزيجتين بشكل سري لشهور، ولم يتم الكشف عنهما إلا بعد فترة طويلة، بعد تصريحات واضحة من «فلة»،




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3554
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©