الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / رئيس الشرطة الدينية في جازان السعودية “يبتز فتاة” جنسيا ثلاثة أشهر
رئيس الشرطة الدينية في جازان السعودية “يبتز فتاة” جنسيا ثلاثة أشهر
الاربعاء, 05 نوفمبر, 2014 11:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الشرطة الدينية في جازان السعودية “يبتز فتاة” جنسيا ثلاثة أشهر

*يمن برس - القدس العربي
ألقت السلطات الأمنية في منطقة جازان جنوب غرب السعودية القبض على رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) السعودية متلبسا في قضية ابتزاز فتاة جنسيا ثلاثة أشهر.
 
وقال الناطق الإعلامي بشرطة جازان في بيان له اليوم الثلاثاء إن “الفتاة كان لها قضية خلوة غير شرعية لدى رئيس المركز الذي حفظ القضية في مكتبه”، مشيرا إلى أن الرجل ، الذي لم يكشف عن اسمه ، “بدأ في ابتزاز الفتاة ووعدها بإنهاء قضيتها بشرط تلبية طلباته في الخروج معه وتمكينه من نفسها”.
 
وأضاف أن عملية الابتزاز استمرت ثلاثة أشهر وأن الفتاة كانت “ترضخ لمطالبه خوفاً من فضحها”، مشيرا إلى أنه “عندما تقدم لها أحد الشباب طالباً يدها طلبت من رئيس المركز الابتعاد عنها وسترها لأنها مقبلة على الزواج”، إلا أنه” رفض توسلاتها في البعد عنها وسترها، فما كان منها إلا أن أبلغت إدارة الهيئة والشرطة ، وتم عمل كمين لرئيس المركز المبتز والقبض عليه والفتاة بجواره بالجرم المشهود”.
 
وأكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة التي قبض فيها على المبتز أنه “ستتخذ الإجراءات النظامية بحقه بعد القبض عليه برفقة الفتاة”، مشيراً إلى “إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام”.
 
وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هيئة رسمية سعودية مكلفة بتطبيق نظام الحسبة المستوحى من الشريعة الإسلامية. كما توصف من قبل بعض وسائل الإعلام بالشرطة الدينية أو “رجال الهيئة” وأحيانا “الهيئة” فقط للاختصار.
 
ويبلغ تعداد أفراد الهيئة في المملكة العربية السعودية حوالي 5000 رجل وأسست عام 1940 .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3244
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©