الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الشرطة السعودية تُطيح بشقيقيْن قتلا وافداً يمنياً طعناً
الشرطة السعودية تُطيح بشقيقيْن قتلا وافداً يمنياً طعناً
الخميس, 06 نوفمبر, 2014 09:16:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرطة السعودية تُطيح بشقيقيْن قتلا وافداً يمنياً طعناً

*يمن برس - متابعات
قبضت شرطة محافظة أحد المسارحة السعودية، على الجناة المتورطين في قضية مقتل الوافد اليمني إسماعيل شامي، الذي عُثر عليه مقتولاً بطعنتيْن بآلةٍ حادة في ظهره قبل أسبوعين في أحد المسارحة من قِبل مجهولين.
 
وكان مدير شرطة منطقة جازان اللواء  ناصر بن صالح الدويسي، قد أمر بتكوين فريق عمل في القضية برئاسة مدير شرطة أحد المسارحة الرائد هادي الخبراني، الذي قام بتجنيد مصادر في المواقع المشتبه فيها والقبض على ثلاثة أشخاص لهم علاقة بمسرح الحادث.
 
وعُثر على أداة الجريمة والتعرّف من خلال ما تمّ التوصل إليه على مصدر شرائها والشخص الذي قام ببيعها، الذي استدل من خلاله على مشتري الأداة.
 
وبعد تكثيف إجراءات التحرّي والبحث عن المتهم تمّ التوصل لمعلوماتٍ تفيد بأنه يعد للهروب من البلاد، وبعد التأكد من صحة المعلومات والبيانات من إدارة جمارك الطوال، جرى رصده بالقرب من محافظة أحد المسارحة ومحاصرة موقعه والقبض عليه برفقة شخصيْن آخريْن من بني جلدته في سيارة هايلوكس تويوتا تحمل لوحات يمنية.
 
وأقرّ الشخص المضبوط بالتهم المنسوبة إليه وأدلى بمعلومات عن شقيقه المشارك في القضية، فيما قامت شرطة أحد المسارحة على أثر ذلك بسلسلة دهم لمواقع كان يتخذها الجاني الهارب ملاذات يختبئ بها في قرية الدريعية بمحافظة صامطة وقرية الأساملة بمحافظة أبوعريش، وتمّ القبض فيها على كل مَن يتعاون معه ويأويه وضبط سيارته التي كان يستخدمها في التنقل، وتضييق الخناق على المتهم حتى يأس من الهروب وتمّ القبض عليه مساء أمس.
 
واستكملت إجراءات الاستدلال الأولية من قِبل شرطة أحد المسارحة وجرت إحالة المتهميْن إلى الجهة المختصّة لاستكمال التحقيقات ومجازاتهم بما نُسب إليهم شرعاً.
 
من جانبه، أشاد "الدويسي" بالرائد الخبراني وفريق عمل القضية والجهد الذي بذلوه للتوصل إلى الجناة والقبض عليهم، ووجّه المختصّين بمكافأتهم بصورةٍ عاجلة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3659
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©