الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مقتل «شاب يمني» في مدينة ديترويت الأمريكية
شاهد بالصور..
مقتل «شاب يمني» في مدينة ديترويت الأمريكية
السبت, 08 نوفمبر, 2014 11:51:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل «شاب يمني» في مدينة ديترويت الأمريكية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
قتل شاب أمريكي من أصل يمني في العقد الثالث من العمر في مكان عمله بمحطة وقود في مدينة ديترويت بولاية ميتشغان بعد إطلاق النار عليه من قبل شاب عشريني من أصل إفريقي.
 
وباغت الشاب الإفريقي، اليمني محمد أحمد الزوقري الذي ينحدر من منطقة العود التابعة لمحافظة إب اليمنية، بإطلاق النار عليه بعد خروجه من مكتبه المحمي من الرصاص لتفقد ماكنة ضخ البنزين.
 
واستنكر مسؤول الجالية اليمنية في أمريكا الشيخ صالح الجهيم على الآباء "الذين يرسلون أولادهم إلى الموت وسط مدينة ديترويت التي تعج بالعصابات المسلحة وعصابات بيع المخدرات".
 
وأضاف في خطاب لأبناء الجالية أثناء مراسم التشييع التي جرت عقب صلاة الجمعة يومنا هذا في مدينة ديربورن "الذين لازالوا مصرين على أرسال أولادهم إلى العمل في محطات البنزين عليهم أن يرسلوهم إلى الجامعات، حافظوا على أولادكم واختاروا لهم الأماكن الآمنة".
 
وشهدت الجالية اليمنية حالة من الغضب والاستنكار لاسيما وهناك جرائم مماثلة حدثت الأسابيع والشهور الماضية راح ضحيتها شبان يمنيون أغلبهم يعملون في محطات وقود.








للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4647
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©