الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / لاعبو المنتخب اليمني: لا مستحيل في كرة القدم.. كوستاريكا قدوتنا!
لاعبو المنتخب اليمني: لا مستحيل في كرة القدم.. كوستاريكا قدوتنا!
الثلاثاء, 11 نوفمبر, 2014 09:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لاعبو المنتخب اليمني: لا مستحيل في كرة القدم.. كوستاريكا قدوتنا!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
وصلت في وقت مبكر من صباح يوم أمس الاثنين بعثة المنتخب اليمني لكرة القدم المشارك في بطولة دورة كأس الخليج العربي 22 والمقامة في العاصمة السعودية الرياض، وتضمنت الجهازين الإداري والفني للمنتخب واللاعبين، وكان في استقبالهم في مطار الملك خالد الدولي لجنة العلاقات العامة ببطولة "خليجي 22".
 
وسيجري المنتخب اليمني أولى تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي الرياض.
 
من جهته أوضح مدير المنتخب اليمني لكرة القدم جمال الخوربي بأن مشاركتهم الحالية لن تكون أداء واجب فقط، مشيراً إلى أن المنتخب اليمني تطور أكثر من سابقه وأصبح في مستوى مقارب لبقية منتخبات الخليج، مشدداً على أن كرة القدم تخدم من يخدمها في أرض الملعب فقط، دون الالتفات لأي تصنيفات يصنّف بها المنتخب اليمني.
 
وأضاف الخوربي: صحيح أننا نمتلك جهازاً فنياً جديداً ولاعبين جدداً، ولكن بحول الله سنحاول أن نضع لنا بصمة في كأس الخليج، تليق باسم المنتخب اليمني وتعكس صورة حسنة عنه.
 
من ناحية أخرى أكد اللاعب نزار رزق أن المنتخب اليمني يعتزم هذا الموسم الدخول بمستويات تعكس صورة مغايرة لمستوياته في البطولات الماضية، معللاً ذلك بالاستعداد الجيد للبطولة وامتلاك المنتخب اليمني لمزيج من عناصر الخبرة والشباب، مشدداً على أن المجموعة التي وقع بها المنتخب اليمني ليست سهلة، ومشيراً في الوقت ذاته إلى أن التأهل من المجموعة للأدوار المتقدمة ليس بالأمر المستحيل.
 
في حين أشار زميله فؤاد العميسي بأن المنتخبات الأخرى عدا منتخب بلاده تمتلك عناصر مميزة، ودوري أفضل، مشيراً إلى أن ذلك قد يرجح كفة بعض المنتخبات في حال واجهت منتخب اليمن، ومشدداً في الوقت ذاته على أنه لا مستحيل في كرة القدم مستشهداً بذلك على تجربة بعض المنتخبات المصنفة كمنتخبات صغيرة في بطولة كأس العالم الماضية وما قدمت مثل منتخب كوستاريكا وغيره.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2945
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©