الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شاب يشتري 99 "آيفون 6" مهراً لزواجه والعروس ترفض
شاب يشتري 99 "آيفون 6" مهراً لزواجه والعروس ترفض
الثلاثاء, 11 نوفمبر, 2014 07:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاب يشتري 99 "آيفون 6" مهراً لزواجه والعروس ترفض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - لندن - العربية.نت
اشترى رجل صيني 99 هاتفا من طراز "آيفون 6" بتكلفة تزيد على 80 ألف دولار، وهي أكثر من مجموع رواتبه لمدة عامين، وذلك مهراً لمحبوبته التي طلب منها الموافقة على الزواج منه إلا أنها رفضت.

وبحسب التقرير الذي نشرته جريدة "ديلي تلغراف"، فإن شاباً صينياً يعمل مبرمجاً في مجال الكمبيوتر، اشترى 99 جهاز "آيفون 6" بقيمة 51 ألفا و543 جنيها استرلينيا (80 ألف دولار تقريباً) وذلك في إطار الاحتفال باليوم الذي يسميه الصينيون (Singles Day)، وهو شبيه بعيد الحب.

وعمد الشاب الصيني إلى ترتيب الهواتف الـ99 على الأرض على شكل قلب حب، ومن ثم دعا صديقته إلى هناك لتقديمهم إليها كمهر طالباً منها الزواج، إلا أنها رفضت الطلب، ورفضت قبول المهر المعروض عليها.

ويقول التقرير إن المبلغ الذي أنفقه الشاب من أجل إرضاء الفتاة الصينية يعادل مجموع الرواتب المالية لــ17 عاماً متواصلة بالنسبة لمتوسط الموظفين في الصين، بينما يعادل راتب الشاب ذاته لمدة عامين متواصلين.



وأبلغ الشاب محبوبته بأنه اشترى لها هواتف "آيفون 6" بكل هذا المبلغ من المال، على أن ما تبقى معه من النقود اشترى فيه باقة من الورود لتقديمها لها في يوم الــ(Singles Day).

وبينما وقف الشاب والفتاة داخل قلب الحب المكون من هواتف "آيفون 6" الجديدة، كان العشرات من أصدقائه ومعارفه يتحلقون حوله، فيما انشغل العديد منهم بتصوير وتوثيق اللحظة التي أفسدتها الفتاة برفضها الزواج من الشاب.

وتلقى هواتف "آيفون" رواجاً كبيراً في الصين، كما أن الشباب يولعون بها، خاصة أنها كانت ممنوعة سابقاً، وكانت تصل إلى البلاد عبر التهريب من هونغ كونغ، وتباع في سوق سوداء.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3305
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©