الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / اليمن تهدد البحرين بمحترفي الدوري الإنكليزي
اليمن تهدد البحرين بمحترفي الدوري الإنكليزي
الخميس, 13 نوفمبر, 2014 07:55:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن تهدد البحرين بمحترفي الدوري الإنكليزي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - طارق الرشيد
بين بحث عن اللقب الأول، وأمنية لأول الانتصارات، يلتقي منتخبا البحرين واليمن في ثاني لقاءات المجموعة الأولى اليوم (الخميس) على ملعب إستاد الملك فهد، وستكون المواجهة الرابعة التي تجمع المنتخبين، الأولى من نوعها في يوم الافتتاح، وكان البحرين حقق الانتصار في لقائين، في حين حضر التعادل في موقعة واحدة.
 
ويمنّي «الأحمر» النفس في أن تكون «خليجي 22» النسخة الأولى التي يطير بلقبها، بعد أن عجز طيلة النسخ الماضية عن تحقيق اللقب، إلى جانب نظيره الذي يلاقيه اليوم، وسيتعين على البحرين تحقيق الانتصار وهو المرشح أيضاً لذلك كي يؤمّن موقفه، قبل مواجهة صاحب الأرض المنتخب السعودي، وقطر الذي يملك أسلحة قوية في البطولة.
 
ويعول البحرينيون على خبرة قائدهم محمد حسين، والمهاجم سامي الحسيني الذي يقدم مستويات لافتة مع فريقه البسيتين، في وقت مازال فيه فوزي عايش يحتفظ بشيء من بريقه لتقديمه للمنتخب البحريني.
 
وبالعودة إلى منتخب اليمن، فإن طموحاته لا تبدو عالية للغاية، فالمطلب اليمني الأول هو تحقيق أول انتصار في تاريخ البطولة بعد انضمامه إليها في آخر ست نسخ، وعلى رغم الظروف المعقدة التي يعيشها الشارع اليمني، فإن شغف كرة القدم لم يقف أمامه أي عائق، إذ يبحث «نسور اليمن» عن فوز كروي سيرسم البسمة على الشفاه.
 
المنتخب اليمني يضم في صفوفه لاعبين يخوضان تجربة الاحتراف في عالم الكرة الإنكليزية، وبالتحديد الثنائي صدام الشريف وأحمد الحيفي، ويمثلان فريق سكونتورب يونايتد الذي ينافس في الدرجة الثانية، وعلى رغم صعوبة فرصتهما في اللعب بصفة أساسية فإنهما يعدان أهم مفاتيح الانتصار إلى جانب أيمن الهاجري الذي يحترف أيضاً في الدوري البحريني.

* الحياة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4372
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©