الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / المحلق لشؤون المغتربين بسفارتنا بالرياض يدعو المغتربين مؤازرة المنتخب
التذاكر مجانية للجمهور اليمني
المحلق لشؤون المغتربين بسفارتنا بالرياض يدعو المغتربين مؤازرة المنتخب
الخميس, 13 نوفمبر, 2014 09:48:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المحلق لشؤون المغتربين بسفارتنا بالرياض يدعو المغتربين مؤازرة المنتخب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض/ فؤاد الحصري
دعا الملحق لشؤون المغتربين اليمنيين بسفارة الجمهورية اليمنية بالرياض ورئيس لجنة دعم ومؤازرة المنتخب اليمني الدكتور/ مقبول الرفاعي كافة المغتربين اليمنيين الحضور إلى إستاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الخميس لمؤازرة وتشجيع منتخبنا الوطني والذي سيخوض اليوم أول مبارياته أمام المنتخب البحريني في دورة كأس الخليج العربي في نسختها 22 والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض من 13- 26 نوفمبر الجاري .
 
وأكد الرفاعي أن هناك طاقم خاص بتوزيع تذاكر الدخول للجمهور اليمني إلى الملعب بالمجان ، وسيتواجد الطاقم في البوابات 37 – 38 -39 .
 
ويسعى منتخبنا الوطني اليوم للبحث عن الثلاث النقاط في أولى مباراته أمام نظيره البحريني ، ويعتبر لقاء اليوم بين منتخبي اليمن والبحرين هو الثالث منذ انضمام اليمن إلى دورة كاس الخليج العربي ، حيث فاز المنتخب البحريني على منتخبنا الوطني في العام 2003 بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ، فيما تعادل المنتخبان في العام 2004 بهدف لكل منهما.
 
من جانب أخر أكد مدرب منتخبنا الوطني ميروسلاف سكوب أن عناصر المنتخب في أتم الجاهزية والاستعداد النفسي والفني لخوض هذه المنافسة الكروية ليس أمام المنتخب البحريني وإنما أمام المنتخبات الأخرى في نفس المجموعة .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2007
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©