الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / سلاح منتخب اليمن الخفي في كأس الخليج
سلاح منتخب اليمن الخفي في كأس الخليج
السبت, 15 نوفمبر, 2014 06:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سلاح منتخب اليمن الخفي في كأس الخليج
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
يفكر مدرب اليمن في الطريقة المثلى للاستفادة من دعم الجمهور الكبير في كأس الخليج لكرة القدم ويحث لاعبيه على الاستمتاع بالأداء حين يواجهون قطر في الجولة الثانية غدا الأحد.
 
ويقول ميروسلاف سوكوب الذي عينه اليمن لقيادة تشكيلة شابة بعد الفشل في تحقيق أي فوز في ست مشاركات سابقة بكأس الخليج إنه يسعى لتثبيت طريقة اللعب مهما اختلف المنافس بعدما نجح فريقه في تحقيق تعادل "جيد" أمام البحرين في الجولة الأولى في الأسبوع الماضي.
 
وقال سوكوب في مؤتمر صحفي اليوم السبت "كان جمهورنا رائعا في المباراة الأولى.. والآن علينا أن نكافئهم بنتيجة جيدة."
 
ولو فعل اليمن ذلك فسيكون هذا أفضل ما يحققه في كأس الخليج منذ دعي للمشاركة فيها في 2003 وهو الذي لم يحصل أبدا على أكثر من نقطة واحدة في أي بطولة خليجية.
 
وقدم اليمن عرضا جيدا في استاد الملك فهد بالرياض يوم الخميس الماضي وسبب لاعبوه صغار السن مشاكل للبحرين التي ستسعى غدا للتعويض في مواجهة السعودية البلد المضيف.
 
وأضاف سوكوب "قدمنا أداء جيدا وقطعنا خطوة صغيرة في المباراة الأولى.. (لكن) لو أردنا التفكير في النجاح يجب أن نكرر على الأقل نفس المستوى الذي قدمناه.
 
"علينا فقط التركيز على مستوانا وليس على النتيجة ونحن قادرون على القيام بذلك. في هذه البطولة نحن لسنا أفضل فريق.. ترتيبنا في التصنيف العالمي يقل بأكثر من 90 مركزا عن قطر.. لكن في هذه البطولة لدينا أفضل مشجعين في البطولة. وأطلب منهم الدعم في المباراة المقبلة."
 
ولم يخف سوكوب أنه طالب لاعبيه بالتركيز أكثر في الجانب الهجومي وتجنب التسديد بعيد المدى.
 
وقال "أحاول تثبيت طريقة اللعب منذ تسلمت الفريق.. لا يمكن اللعب بطريقة مختلفة في كل مباراة.. سنلعب بطريقتنا مهما اختلف المنافس.
 
"أمامنا شيئان.. إما الحديث عن قطر وقدرات قطر.. وهذا غير مفيد بالنسبة لنا.. الشيء الإيجابي هو التركيز على إعداد اللاعبين اليمنيين.. أنا مدرب اليمن.. لا أملك القدرة على التغيير في تشكيلة قطر أو أداء قطر."
 
وبدت هذه النقطة مهمة بالنسبة لسوكوب الذي احتفل بعيد ميلاده 49 يوم افتتاح البطولة فواصل قائلا "لسنا وحدنا في الملعب وعلينا أن نحاول. أنا سعيد بدفاعنا في المباراة الأولى.. لكني لست سعيدا بالهجوم.. يجب أن نتجنب التسديد البعيد وأن نسعى للوصول للمرمى.
 
"لو امتلكت الكرة وسددت 600 مرة على المرمى فلن يكون هذا سوى جزء من الإحصائيات.. النتيجة تحسم بالأهداف.. من يسجل أكثر يفوز."
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4971
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©