الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / قطر تستعين بالطائرات لمواجهة اليمن
قطر تستعين بالطائرات لمواجهة اليمن
الأحد, 16 نوفمبر, 2014 02:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قطر تستعين بالطائرات لمواجهة اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أنه سيخصص طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في حضور مباراة المنتخب القطري مع نظيره اليمني في ثاني مباريات العنابي في مسابقات خليجي 22 .. والذي يرغب في الحضور عليه مراجعة مبنى الاتحاد في برج البدع بالطابق 26 من الساعة 5-8 مساء.

ولاقى الإعلان المقدم من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم عن دعم المنتخب القطري رواجاً كبيراً في القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن طريق “هاشتاغ # معاك يالعنابي”.

وشكل الإعلان التلفزيوني الجديد مزجٍاً بين لاعبي العنابي وشخصيات رياضية وفنية قطرية مثل عبدالعزيز جاسم وهدية سعيد والفنان فهد الكبيسي والشاعر جاسم محمد همام ونجوم الرالي سعيد الهاجري وعبدالعزيز الكواري ولاعب المنتخب السابق جاسم المهيزع، ليجسد الإعلان لوحة رائعة لترابط المجتمع القطري والتفافه حول العنابي.

كما شكل محتوى الإعلان ربط المجتمع القطري بالمنتخب في رسالة تهدف بأن الجميع مع العنابي في جميع بطولات كأس الخليج، حيث تفاعل المغردون في تويتر مع هذا الإعلان الذي يأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي يوليه الاتحاد القطري لكرة القدم لمنتخبنا الوطني الأول، لاسيما خلال مشاركته في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها السعودية حاليا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5038
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©