الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مصمم خطوط يمني يفوز بالجائزة الفضية في الكويت
مصمم خطوط يمني يفوز بالجائزة الفضية في الكويت
الأحد, 16 نوفمبر, 2014 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصمم خطوط يمني يفوز بالجائزة الفضية في الكويت

*يمن برس - سبأ نت
فاز مصمم الخطوط الطباعية العربية الفنان اليمني سلطان محمد سعيد المقطري بالجائزة الفضية ( خط التغيير ) في فعاليات المؤتمر الخامس الخاص بالتبادل الثقافي العربي الذي تنظمه منصة الابداع ( نقاط ) في دولة الكويت للفترة من 13 ـ 19 نوفمبر الحالي تحت شعار ( العلاقة المفقودة .. امتهان المشاركة) .

وقال المقطري "إن المسابقة كانت تتعلق بتصميم خطوط طباعية عربية ولاتينية مفتوحة تم انجازها بعد عام 2010 م لجميع مصممي الخطوط محترفين ومبتدئين وتم اخضاعها لتقييم من قبل لجنة حكام مكونة من نخبة من المصممين المحترفين عالميا" .

وأوضح بأن الخط الذي قام بتصميمه والفائز بالجائزة الفضية هو خط ( التغيير) وسبق وقام بتصميمه في العام 2012 م باللغتين العربية واللاتينية وهو خط حر، ثنائي اللغة يوحي بالحركة والانسيابية وقريب من خط اليد ويأخذ من خط الرقعة في بعض جوانبه .

وكان مصمم الخطوط سلطان محمد، صمم أكثر من 80 خطاً حاسوبياً عربياً خلال العشر سنوات الماضية كرست للطباعة والويب والوسائل الرقمية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1771
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©