الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مدرب المنتخب السعودي يتحدث عن أسوأ الاحتمالات قبل مواجهة منتخب اليمن
مدرب المنتخب السعودي يتحدث عن أسوأ الاحتمالات قبل مواجهة منتخب اليمن
الثلاثاء, 18 نوفمبر, 2014 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدرب المنتخب السعودي يتحدث عن أسوأ الاحتمالات قبل مواجهة منتخب اليمن

*يمن برس - متابعة
قال مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوبيز كارو أن مباراة الغد التي ستجمع بين المنتخبين السعودي واليمني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الخليج العربي 22 لن تكون سهلة، مشيراً إلى أنه يتوقع روحاً وقتالية عاليتين من لاعبي اليمن، مؤكداً في الوقت ذاته أن منتخب اليمن سيحظى بدعم جماهيري كبير.

وقال لوبيز في مؤتمر صحافي اليوم: "لا تاريخ ولا أسماء تشفع لك ما لم تقدم شيئاً في الملعب، والفوز سيتحقق في حال قدم اللاعبون ما لديهم من مستوى وأداء في المباراة"، مشيراً إلى أن المنتخب سيستمر على نهجه وطريقته لكي يتجانس اللاعبون في أدائهم وتقديم كره شاملة.

وأضاف: "لا بد من أن نكون مهيّئين للحضور الجماهيري اليمني، وننتظر حضور الجمهور السعودي ودعمه، وهذا أمر محفز للاعبين، وأسوأ ما قد يحدث هو أن يدخل اللاعبون ويجدوا الملعب خالياً من الجماهير أو يكون عدد الجماهير قليلاً".

وحول التشكيلة النهائية للمنتخب، قال المدرب الإسباني: "من يعرف عن التشكيلة هم اللاعبون فقط، وننتظر أن يقدموا كل ما لديهم من مستويات". وأكد مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم نايف هزازي أنهم مستعدون بشكل جيد للمباراة، متمنياً أن يكون الفوز من نصيبهم، مشدداً على أن المنتخب اليمني ليس سهلاً.
*نقلا عن الحياة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5237
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©