الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / إصابة ثلاثة مغتربين يمنيين غير شرعيين في خلاف نشب مع أحد المهربين السعوديين في المملكة
إصابة ثلاثة مغتربين يمنيين غير شرعيين في خلاف نشب مع أحد المهربين السعوديين في المملكة
الثلاثاء, 18 نوفمبر, 2014 06:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إصابة ثلاثة مغتربين يمنيين غير شرعيين في خلاف نشب مع أحد المهربين السعوديين في المملكة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
تعرض ثلاثة مغتربين يمنيين تسللوا إلى أراضي المملكة العربية السعودية بطريقة غير شرعية لإصابات بعضها خطير أمس الإثنين، في خلاف نشب بينهم وبين أحد مهربي المتسللين على الحدود مع المملكة.
 
ونقل موقع " المصدر أونلاين" عن مصدر مقرب من المجني عليهم  « أن أحد مهربي الركاب "المجهولين" من حدود اليمن إلى السعودية سعودي الجنسية دخل مع ثلاثة شبان يمنيين في صراع تطور الى استخدام الاسلحة النارية من قبل احد مرافقي المهرب ما ادى الى اصابة الثلاثة الشبان واحدهم بحالة حرجة ».
 
وأشار إلى أن  الخلاف الذي نشب بين الشبان الثلاثة وبين المهرب السعودي كان بسبب أجرة نقلهم، حيث اتهمهم بأنهم لم يدفعوا ثمن نقلهم له.
 
واضاف المصدر « أن أحد وجهاء منطقة "يعراء" بخميس مشيط التي جرى فيها الحدث قام بتحكيم ذوي المصابين المتواجدين في المنطقة بـ50000 سعودي إلا انهم رفضوا أي تحكيم إلى حين وصول بعض اقاربهم من العاصمة السعودية الرياض ومن اليمن ».
 
وأوضح موقع " المصدر أونلاين" بأن الشباب الثلاثة المصابين تتراوح أعمارهم ما بين 18 – 20 ، وهم، ( ناصر علي نمي، سيف عبدالله بحيبح ، قاسم محمد بحيبح ).



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2696
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©