الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سعودي يطلق زوجته لأنها تجاهلت رسائله على واتساب
سعودي يطلق زوجته لأنها تجاهلت رسائله على واتساب
الاربعاء, 19 نوفمبر, 2014 01:23:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سعودي يطلق زوجته لأنها تجاهلت رسائله على واتساب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
أرسل رجل سعودي رسالة إلى زوجته عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب، فانتهى الأمر بالطلاق، بعد أن تبين له أن زوجته قرأت الرسالة ولكنها تجاهلتها.
 
وقيل إن الزوجة كانت كثيرة الاستخدام لهاتفها المحمول لتجري مكالمات هاتفية مع أهلها وأصدقائها، لدرجة أنها لم تكن تعتني كما ينبغي بأطفالها وبيتها.
 
ومن جهتها، ألقت الزوجة باللائمة، في عدم ردها على الرسائل، على المكالمات الهاتفية التي كانت تجريها باستمرار.
 
وعرف الزوج بأن رسائله قد تمت قراءتها بفضل التحديث الأخير الذي أطلقته واتساب، والذي يقوم بتحويل علامتي√ اللتين تظهران عادة باللون الرمادي عند تلقي المستقبل للرسائل، إلى اللون الأزرق مؤكدا للمرسل بأن رسالته قد تمت قراءتها.
 
وتعليقا على الأمر، قال الزوج "أرسلت لها رسائل على واتساب وعلمت أنها قد قرأتها بفضل التحديث الأخير على التطبيق ثم إنها لم تجب على رسائلي أو تقر بها.
 
وفي المملكة المتحدة، خلصت دراسة كانت أجرتها شركة الخدمات الشرعية عبر الإنترنت، “ديفورس أونلاين” Divorce Online في العام 2011، إلى أن ما يزيد عن ثلث حالات الطلاق التي حصلت في ذلك العام كانت بسبب موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 
وفي وقت سابق من العام الجاري، أظهر استطلاع للرأي، أجراه مركز الأبحاث Pew أن واحدا من بين كل أربعة أزواج يرى في الهواتف الذكية سببا في صرف انتباهه وإلهائه عن شريكه، في حين يرى البعض أن الإنترنت عموما تقربه ممن يحب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2801
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©