الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الفيفا يقدم شكوى جنائية للمدعي السويسري بشأن "شبهات تلاعب" في التصويت لمونديالي 2018 و2022
قطر تعود للواجهة مرة أخرى بتهمة الرشوة
الفيفا يقدم شكوى جنائية للمدعي السويسري بشأن "شبهات تلاعب" في التصويت لمونديالي 2018 و2022
الاربعاء, 19 نوفمبر, 2014 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفيفا يقدم شكوى جنائية للمدعي السويسري بشأن "شبهات تلاعب" في التصويت لمونديالي 2018 و2022
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الثلاثاء، عن تقديم شكوى جنائية أمام القضاء السويسري، بشأن حدوث "شبهات تلاعب" تشوب عمليات التصويت بمنح حق استضافة بطولتي كأس العالم "روسيا 2018"، و"قطر 2022."

وقال الفيفا إنه تقدم بشكوى إلى مكتب المدعي العام في سويسرا، تتضمن اتهامات بـ"الفساد" بحق أفراد، لم يحددهم بالاسم، للاشتباه في احتمالات "حدوث عمليات تحويل أصول دولية، لها صلة بسويسرا"، وطلب بالتحقيق في تلك الاتهامات، التي لم تتضح طبيعتها على الفور.

ولفت البيان إلى أنه سيتم تقديم تقرير بنتائج التحقيقات، التي تولاها رئيس غرفة التحقيق بـ"لجنة أخلاقيات الفيفا"، القاضي الأمريكي مايكل غارسيا، إلى المدعي العام السويسري، عبر رئيس الغرفة القضائية باللجنة ذاتها، القاضي الألماني هانز يواكيم إيكرت.

وأكدت مصادر في مكتب المدعي العام السويسري في برن لـCNN تلقي شكوى الاتحاد الدولي، وقالت إنه سيتم فتح التحقيق فيها قريباً، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل.

يأتي تقديم الفيفا شكوى جنائية إلى المدعي السويسري بعد أقل من أسبوع على إعلان الفيفا تبرئة كل من روسيا وقطر من اتهامات بـ"الفساد"، إلا أن غارسيا أعلن اعتراضه على قرار الغرفة القضائية، وأكد أنه سيتقدم باستئناف أمام "لجنة الطعون"، التابعة للاتحاد الدولي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1640
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©