الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / هل تريد المشاركة بأطول مباراة لكرة القدم في التاريخ؟.. الحلم ليس بعيد المنال
هل تريد المشاركة بأطول مباراة لكرة القدم في التاريخ؟.. الحلم ليس بعيد المنال
الخميس, 20 نوفمبر, 2014 12:52:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هل تريد المشاركة بأطول مباراة لكرة القدم في التاريخ؟.. الحلم ليس بعيد المنال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - CNN
كشفت إمارة دبي عن اعتزامها إقامة "أطول مباراة لكرة القدم في التاريخ"، في إطار احتفال دولة الإمارات العربية بـ"اليوم الوطني" الـ43، وقالت إن الدعوة مفتوحة أمام الراغبين في المشاركة بذلك الحدث التاريخي.
 
فقد أعلن "مجلس دبي الرياضي" عن تنظيم مباراة تحمل اسم "روح الاتحاد"، مدتها 36 ساعة، تبدأ في التاسعة من صباح يوم الجمعة 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم التالي، من المتوقع أن يشارك فيها أكثر من 1620 لاعباً.
 
جاء الكشف عن الحدث، الذي يُعتبر الأول من نوعه، خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس دبي الرياضي الأربعاء، بالتعاون مع شركة "مونديال"، تحدث فيه غازي سبيل المدني، مدير قسم السياحة الرياضية بالمجلس، وغانم بن لاحج، الرئيس التنفيذي للشركة.
 
ولفت المتحدثان إلى أن قائمة اللاعبين تشمل عدداً من نجوم الكرة الاماراتية السابقين، ولاعبي الأندية بمختلف مراحلهم وفئاتهم السنية من الناشئين والبراعم والشباب، إضافة إلى طلاب المدارس والجامعات، والجاليات المختلفة المقيمة في الإمارة الخليجية.
 
ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة عدد كبير من الحكام والمدربين، الذين سيقومون بإجراء التغييرات بين الفرق المختلفة بالتناوب، ووفق برنامج معد مسبقاً، كما تم التنسيق بين الجهات الحكومية والفرق الطبية والشرطة، لتنظيم المناوبات بين أفرادها المشاركين في الحدث.
 
وسوف تقوم اللجنة المنظمة للحدث بوضع جدول المشاركة، وتحديد زمن كل فريق، وفق معايير تتناسب مع نوعية الفئة، وقالت اللجنة إنها ستبدأ في تلقي طلبات الراغبين في المشاركة بالمباراة، سواء من الأفراد أو المؤسسات أو الأندية، اعتباراً من الخميس، عبر الموقع الإلكتروني: www.unionspiritmatch.ae



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1968
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©