الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / عكاظ: الجمهور اليمني يخطف نجومية البطولة.. ويتوج «عريسا» لخليجي 22
عكاظ: الجمهور اليمني يخطف نجومية البطولة.. ويتوج «عريسا» لخليجي 22
الخميس, 20 نوفمبر, 2014 06:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عكاظ: الجمهور اليمني يخطف نجومية البطولة.. ويتوج «عريسا» لخليجي 22
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أثبت الجمهور اليمني من جديد انه "عريس" خليجي 22، بعد ان حضر منذ وقت مبكر لمساندة فريقه ضد نظيره السعودي الليلة، وملأ الجانب المخصص له في المدرجات، فيما بقي الآلاف خارج استاد الملك فهد.
 
وكان المنتخب اليمني قد بدأ مشاركاته في "خليجي 22" بمباراة كان هو الأقرب للفوز بها امام المنتخب البحريني، حيث تعادل مع البحرين بعدما قدم مستويات مميزة، و أحرج المدرب العراقي عدنان حمد الذي استبعد من تدريب المنتخب البحريني بعد الأداء المخيب للمنتخب.
 
وساهم المستوى المميز والمطمئن للمنتخب اليمني في زيادة أعداد جماهيره الحاضرة للمواجهة الثانية أمام قطر التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وكاد خلالها منتخب اليمن أن يخطف نقاط المباراة بعدما واصل عروضه المميزة وإحراجه للمنتخب القطري أحد أبرز المرشحين لخطف البطولة.
 
ورغم أن المنتخب اليمني ليس من بين المرشحين لخطف اللقب، الا أن جماهير اليمن خطفت نجومية البطولة مبكرا بحضورها الفاعل والكثيف في المباراتين أمام قطر والبحرين، وهذا ما أكده الجمهور اليمني اليوم حيث سارع في تعبئة المقاعد المخصصة له في مباراته الثالثة مع المنتخب السعودي، وكانت كثافة الحضور قد أجبرت المنظمين على فتح أبواب الواجهة الرئيسية المخصصة مسبقا للجمهور السعودي، الذي غاب عن مباريات البطولة.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2756
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©