الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بعثة المنتخب الوطني أثناء مغادرتها الرياض لأداء مناسك العمرة
شاهد بالصور..
بعثة المنتخب الوطني أثناء مغادرتها الرياض لأداء مناسك العمرة
السبت, 22 نوفمبر, 2014 08:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعثة المنتخب الوطني أثناء مغادرتها الرياض لأداء مناسك العمرة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
غادرت بعثة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم المشارك بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي22" مساء يوم الجمعة، برئاسة نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم حسن باشنفر، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة، للتوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.
 
وضمت البعثة اللاعبين والجهاز الإداري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد كافة.
 
وكشف وزير الشباب والرياضة اليمني رأفت الأكحلي في وقت سابق أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجَّه بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب اليمني من الرياض إلى جدة لأداء مناسك العمرة التي رغب فيها لاعبو المنتخب بعد أدائهم المتميز في بطولة خليجي22.
 
وقال الوزير الأكحلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): "تواصل سفير السعودية لدى اليمن محمد آل جابر مع الأخ رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح، وتواصل معي مساء اليوم، وأبلغنا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، التي تأتي تكريماً لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على الأداء المشرف الذي ظهر به في بطولة خليجي 22، وكذا للمشاركة المتميزة للجمهور اليمني الذي أحيا البطولة، وأشعل المدرجات بالتشجيع وبروح رياضية وأخلاق عالية".
 
  وأعرب وزير الشباب والرياضة اليمني عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على لفتته الكريمة التي تعكس عمق وحميمية العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين الجارين، معتبراً أن أهداف بطولة كأس الخليج العربي لا تقتصر على المجال الرياضي فحسب وإنما تتعداها إلى ما تخلقه من جسور متينة للتواصل والإخاء والمحبة بين شعوب دول الخليج واليمن والعراق، وعلى وجه خاص الجماهير الرياضية والشبابية.
 
 
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3649
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©