الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / تألق جديد لوليد الجيلاني في أرب ايدل
تألق جديد لوليد الجيلاني في أرب ايدل
السبت, 22 نوفمبر, 2014 05:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تألق جديد لوليد الجيلاني في أرب ايدل

*يمن برس - الثورة نت
تألق الفنان اليمني وليد الجيلاني في حلقة ليلة أمس الجمعة من النسخة الثالثة للبرنامج المسابقاتي الغنائي (أراب ايدل) من خلال أداء بديع لأغنية من التراث اليمني بعنوان "الهاشمي قال" في اداء متداخل مع اغنية "سمارة يا سمارة " في دويتو مع الفنان السعودي ماجد المدني واللذين قدما صورة مشرقة للغناء اليمني .
 
واشادت لجنة التحكيم بخصوصية التراث الغنائي اليمني والتميز الذي يمعن الفنان وليد الجيلاني في احرازه وتكريسه في طريقه للفوز بلقب ارب أيدل .
 
ويخرج في حلقة اليوم (السبت) متسابقان من مجموع المتسابقين المتبقين في البرنامج وعددهم 7 متسابقين سيبقى منهم الى الأسبوع المقبل 5 متسابقين يخرج منهم اثنان ويتبقى منهم الى الأسبوع بعد المقبل ثلاثة لمنافسات الحلقة الأخيرة يفوز واحد منهم باللقب.
 
ويراهن الجيلاني على تصويت الجمهور وبخاصة جمهوره في اليمن من خلال ارسال الرقم 5 الى : ام تي ان 2623 يمن موبايل 88443 واي 2060 سبأفون 5280 .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2263
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©