الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / تفاصيل أحكام قضائية على يمني و70 سعوديًا في جرائم إرهاب
تفاصيل أحكام قضائية على يمني و70 سعوديًا في جرائم إرهاب
الإثنين, 24 نوفمبر, 2014 09:27:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تفاصيل أحكام قضائية على يمني و70 سعوديًا في جرائم إرهاب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض أحكاماً ابتدائية تقضي بإدانة 76 متهماً (75 سعودياً ومتهم يمني), والحكم عليهم بالسجن والمنع من السفر مدد متفاوتة, بعد ثبوت تورطهم بعدة جرائم تضمنت الاقتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته من خلال سفرهم إلى مواطن الصراعات لأجل المشاركة بالقتال الدائر هناك، ومبايعتهم لزعيم تنظيم القاعدة في اليمن، وتهريب بعض المطلوبين أمنياً, وتمويلهم للإرهاب، وتسترهم واجتماعهم في المملكة مع مطلوبين أمنيين، وتأثرهم بأفكار منحرفة وحيازتهم أسلحة بدون ترخيص, وإطلاق أحدهم النار على رجال الأمن ومقاومته لهم , وتخزينهم ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال حيازتهم لملفات حاسوبية مناوئة تحرض على القتال , وغير ذلك من تهم , علماً أن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة.
 
وافتتحت الجلسة بحضور ناظر القضية والمدعي العام والمدعى عليهم وذويهم, وقررت المحكمة الحكم بسجن المدانين من 10 أشهر إلى 20 سنة.
 
وقد قضى الحكم بإدانة المدعى عليه الأول (يمني الجنسية) والحكم عليه بالسجن لمدة ثماني سنوات ابتداء من تاريخ إيقافه وإبعاده عن البلاد بعد إنهاء ما له وما عليه.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1632
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©