الثلاثاء ، ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٥٧ صباحاً
تقارير صحفيه تكشف عن أفضل 11 لاعباً في خليجي 22 بينهم اللاعب اليمني \

تقارير صحفيه تكشف عن أفضل 11 لاعباً في خليجي 22 بينهم اللاعب اليمني "الصاصي"

وصول منافسات بطولة كأس الخليج الـ22 المقامة حالياً في الرياض إلى محطتها الأخيرة كشفت تقارير صحفية عن قائمة أفضل 11 لاعب في البطولة حتى الآن والذين قدموا مستويات فنية مميزة حيث ضمت القائمة نجم منتخبنا الوطني علاء الصاصي، وفيما يلي القائمة:

الحبسي
لا يختلف اثنان على القوة الكبيرة التي يمنحها الحارس الدولي العُماني على الحبسي لزملائه نظراً للخبرات الكبيرة التي يمتلكها حارس مرمى بولتون الإنجليزي، ويعد الحبسي أبرز حراس المرمى في البطولة وتمكن من قيادة منتخبه لتحقيق فوز تاريخي على الأزرق الكويتي بخماسية نظيفة.

هوساوي
أحد مدافعي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي لاعب النادي الأهلي والذي يعد ركيزة مهمة في تشكيلة المدير الفني الإسباني لوبيز كارو في الخط الخلفي للأخضر السعودي، كما أن هوساوي له دور قيادي في تشكيلة المنتخب السعودي نظراً للخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

رجب
بلال رجب قلب دفاع المنتخب القطري الأول لكرة القدم ساهم مع زملائه في تقديم مستوى دفاعي جيد حيث لم تتلق شباك العنابي إلا هدف واحد فقط في مباراتهم أمام الأخضر السعودي.

المولد
الظهير الأيمن للمنتخب السعودي سعيد المولد والذي شكل جبهة يمنى مميزة من الجانب الدفاعي والجانب الهجومي، وتميز لاعب النادي الأهلي بتنفيذ رمية التماس بطريقة رائعة تمنح منتخب بلاده فرصة هجومية أمام دفاعات المنافسين.

مفتاح
خالد مفتاح الظهير الأيسر للمنتخب القطري والذي يقدم بطولة مميزة على المستوى الفني نال عليه إشادة جميع الخبراء كأحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا في مركز الظهير الأيسر بالبطولة.

الصاصي
نجم منتخبنا الوطني علاء الصاصي كان بمثابة القائد في صفوف منتخبه، حيث ساهم مع زملائه في ظهور المنتخب الوطني بشكل جيد رغم الخروج من الدور الأول إلا أنهم تركوا بصمة رائعة في البطولة.

مبارك
اللاعب الدولي العُماني أحمد مبارك والشهير بـ"كانو" قدم مستوى فني مميز خلال منافسات الدور الأول من البطولة، كما تمكن اللاعب من تسجيل هدف وحيد في مرمى المنتخب العراقي والذي كان هدف التعادل لمنتخب بلاده.

عبدالرحمن
بالتأكيد لا يمكن تجاهل "ميسي العرب" عمر عبدالرحمن والملقب بعموري نجم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، ويمتلك القدرة على صنع الكرات الهجومية للأبيض بشكل أكثر من رائع ويعد اللاعب المؤشر الهجومي الأول لمنتخب بلاده وساهم في تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة.

العابد
اللاعب الدولي السعودي نواف العابد والذي يمتلك إمكانيات فنية خاصة تجعله ضمن أبرز خيارات المدير الفني لوبيز كارو وقدم اللاعب مستوى جيداً في مباريات الدور الأول، وتمكن العابد من تسجيل أحد أفضل أهداف البطولة في مرمى منتخبنا الوطني والذي كان هدف الفوز للأخضر.

مبخوت
علي مبخوت هداف بطولة كأس الخليج في نسخته الثانية والعشرون حتى الآن برصيد 4 أهداف، وظهر اللاعب بمستوى مفاجئ وتمكن من وضع بصمته في هجوم المنتخب الإماراتي وقاد بلاده للتأهل إلى الدوري الثاني في البطولة بكل جدارة بفضل أهدافه الرائعة.

المقبالي
لم يتوقع اللاعب الدولي العماني عبد العزيز المقبالي أن يكون نجماً لمنتخب بلاده قبل انطلاق البطولة خاصة وأن المدير الفني بول لوجين دفع به كبديل في مباراتهم أمام الأزرق الكويتي إلا أن اللاعب رد الجميل لمديره الفني وتمكن من تسجيل هاتريك تاريخي في مرمى المنافس لينافس اللاعب على قائمة هدافي البطولة.

الخبر التالي : شابة يمنية تشرع بتأسيس بنك للفقراء في اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات