الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / عصابة تتاجر في فتيات أثيوبيات بعد تهريبهن من بلادهن عبر اليمن
عصابة تتاجر في فتيات أثيوبيات بعد تهريبهن من بلادهن عبر اليمن
السبت, 29 نوفمبر, 2014 07:42:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عصابة تتاجر في فتيات أثيوبيات بعد تهريبهن من بلادهن عبر اليمن

*يمن برس - متابعات
نجح مركز هيئة الفاروق بمدينة جدة السعودية في القبض على أفراد عصابة ضمن شبكة لتهريب فتيات من الجنسية الأثيوبية من الحدود اليمنية إلى جميع مناطق المملكة.
 
وكان مركز الفاروق بمحافظة جدة قد تلقى بلاغاً مساء أمس، يفيد بوجود مجموعة من الفتيات محتجزات داخل أحد المنازل الشعبية التي يسكنها عزاب بوادي مريخ برفقة مجموعة من الرجال يمارسون نشاطاً مشبوهاً، ويتردد عليهم أشخاص مجهولو الحال، ليقوم المركز مباشرة بالانتقال والتمركز في الموقع لجمع المعلومات والتحري.
 
وبعد التأكد من وجود الجريمة وثبوتها تمت مداهمة الموقع، ليتم القبض على خمسة رجال من الجنسية اليمنية، وثماني فتيات من الجنسية الأثيوبية، تم إحضارهن واحتجازهن في المنزل، وضبطت معهم مبالغ مالية وكشوفات للحسابات بلغت ملايين الريالات السعودية، كما وجد بحوزتهم مجموعة من حزم القات المخدر.
 
وطبقاً لما أوردته صحيفة "سبق" السعودية، فقد ذكرت مصادر أن العصابة تعمل ضمن شبكة كبيرة لتهريب الفتيات والاتجار بالبشر في جميع مناطق المملكة، حيث تحتجز الفتيات في أماكن مخصصة في كل منطقة تحت حراسة مشددة من قبل مجموعة من أفراد هذه العصابة، وبعدها يتم تسليم كل فتاة إلى شخص محدد بعد دفع مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها حسب المنطقة.
 
وحرز مركز الهيئة مباشرة جميع المضبوطات والمبالغ المالية، وسلمها مع المتهمين لجهات التحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3843
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©