الصفحة الرئيسية / طب وصحة / دراسة: حبوب التخسيس تسبب البدانة
دراسة: حبوب التخسيس تسبب البدانة
الإثنين, 01 ديسمبر, 2014 01:53:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دراسة: حبوب التخسيس تسبب البدانة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
كشفت دراسة طبية جديدة، نشرت في مجلة "السياسة العامة والتسوق" ونقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط عن اعتقاد خاطئ حول فاعلية أدوية إنقاص الوزن، مؤكدة أنها تتسبب في واقع الأمر في اكتساب المزيد من الوزن بين الأميركيين.
 
وأرجع الباحثون ذلك إلى أن الكثيرين ممن يتناولون حبوب التخسيس يضعون ثقة كبيرة في قدرتها على مساعدتهم في التخلص من الوزن الزائد، لذلك لا يتخذون الخطوات المهمة والمساعدة في تحقيق هذا الهدف، من ممارسة الرياضة، وتناول أغذية صحية خالية من الدهون.
 
وتستند النتائج إلى دراسة شارك فيها متطوعون، أعطيت كل حرية الوصول إلى وعاء من الشيكولاتة "الكوكيز"، مع نصح بعض منهم في وقت مبكر حول قوة حبوب تخسيس جديدة، واعتقد المشاركون في قوة هذه الحبوب فأفرطوا في تناول الحلوى، ليصل إجمالي ما تناوله البعض نحو 30 قطعة كوكيز.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1698
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©