الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / رئيس جالية سابق يحصل على بطاقة مزورة بمساعدة موظفين في وزارة المغتربين
رئيس جالية سابق يحصل على بطاقة مزورة بمساعدة موظفين في وزارة المغتربين
الخميس, 04 ديسمبر, 2014 07:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس جالية سابق يحصل على بطاقة مزورة بمساعدة موظفين في وزارة المغتربين

*يمن برس - أخبار البلد
حصل موقع "أخبار البلد" على معلومات متطابقة من وزارة شؤون المغتربين بحدوث واقعة تزوير خطيرة قام بطلها رئيس جالية عسير السابق وبعض موظفي الوزارة.

وتفيد المعلومات أن رئيس الجالية السابق ناصر العزيزي حضر الى الوزارة بعد تعيين الوزير الجديد المهندس علوي بافقيه بعدة أيام وقابله وطلب منه إعادته لمنصبة السابق بعد أن اقاله الوزير السابق مجاهد القهالي بعد مطالبات تقدم بها اعضاء الهيئة الإدارية للجالية على خلفية قضايا سجن بموجبها في السعودية.

الوزير الجديد رفض طلب العزيزي موضحاً له أن وزارة المغتربين ستتعامل فقط مع من يختاره المغتربين رئيساً لهم ومع من يعمل أكثر لخدمة المغتربين على اساس أن العمل في الجاليات خدمي وتطوعي وإجتماعي.

العزيزي لم يقتنع بهذا الكلام وقام بمساعدة موظفين عاديين في الوزارة بالحصول على بطاقة تعريفيه تفيد أنه رئيس جالية عسير وعميد الجاليات اليمنية في السعودية.

موظفي في وزارة المغتربين افادوا "أخبار البلد" أن الوزير اتخذ اجراءاته في واقعة التزوير هذه الا انهم طالبوا بإجراءات اكثر صرامة تجاه الموظفين وتجاه العزيزي لأن هذه القضية خطيرة جداً وتؤثر على سمعة المغتربين اليمنيين في السعودية خاصة أن هناك مخاوف من الإستخدام السيء للبطاقة في غير خدمة المغتربين وأنه قد تفتح باب الصراع بين اعضاء الجاليات اليمنية في عسير خاصة أن هذا الشخص غير مرحب به بينهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2817
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©