الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الشرطة السعودية تُطيح بـ«يمني» اعترف بمشاركته في جريمة قتل قبل 8 سنوات
الشرطة السعودية تُطيح بـ«يمني» اعترف بمشاركته في جريمة قتل قبل 8 سنوات
السبت, 06 ديسمبر, 2014 08:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرطة السعودية تُطيح بـ«يمني» اعترف بمشاركته في جريمة قتل قبل 8 سنوات

*يمن برس - متابعات
تمكن مخفر شرطة غميقة 30 كلم شرق محافظة الليث السعودية من القبض على 10 وافدين من الجنسية اليمنية من مخالفي نظام الإقامة والعمل، كانوا يقيمون في أحد الجبال شرق المحافظة، وذلك ضمن حملاتها المستمرة ضد مخالفي نظام الإقامة والعمل .
 
وفي التفاصيل، تم التحقيق مع المقبوض عليهم، حيث أدلوا باعترافاتهم في مخفر الشرطة بقيامهم بتشكيل عصابة للسرقة، كما اعترف أحدهم بمشاركته في جريمة قتل قبل ثماني سنوات في جازان، فيما اعترف زملاؤه الآخرون بقيامهم بعدة سرقات متنوعة بين مصوغات من الذهب ومبالغ نقدية بعشرات الآلاف، وتمت إحالتهم من مخفر شرطة غميقة إلى شرطة محافظة الليث لإكمال الإجراءات الرسمية بحقهم .
 
وعلمت مصادر صحيفة " سبق " السعودية، أن جريمة القتل التي شارك فيها هي جريمة مقتل المواطن أحمد بن حسين هروبي سعودي الجنسية بعد مباغتته في أثناء نومه والاعتداء عليه بالضرب وكتم نفسه وتركه حتى فارق الحياة، حيث ذكر الجاني في اعترافاته أنهم ثمانية أشخاص قبض على خمسة منهم ونفذ فيهم حكم القصاص يوم الثلاثاء، الموافق 11/ 7/ 1434هـ بمنطقة جازان .
 
وتمكن ثلاثة من الهرب كان هو من ضمنهم، أما الاثنان الآخران فأحدهم توفي في اليمن والآخر لازال هارباً" .
 
من جهة أخرى عبر أهالي مركز غميقة عن خالص شكرهم وتقديرهم لمنسوبي مخفر شرطة غميقة وعلى رأسهم رئيس المركز الملازم أول محمد الزهراني على جهودهم واستمرارهم في الحملات الأمنية ضد مخالفي نظام الإقامة والعمل، مؤكدين أن وجود نقاط التفتيش بشكل مستمر داخل المركز دليل على اهتمامهم وإخلاصهم في عملهم .
 
وطالب الأهالي بدعم مخفر شرطة غميقة بالأفراد والآليات حتى يتمكنوا من ملاحقة المجهولين الذين يقيمون في قمم الجبال ويشكلون خطراً على أهالي المنطقة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2754
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©