الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الاتحاد العام للفروسية يختتم بطولة لقط الأوتاد بصنعاء
الاتحاد العام للفروسية يختتم بطولة لقط الأوتاد بصنعاء
السبت, 06 ديسمبر, 2014 04:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الاتحاد العام للفروسية يختتم بطولة لقط الأوتاد بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عبد الغني الحداد
أحرز الفارس عبده الحاج من الكلية الحربية لقب فردي السيف في بطولة الفروسية لالتقاط الأوتاد التي اختتمت أول أمس الخميس ، بميدان نادي الفروسية بالعاصمة صنعاء.
 
كما حلّ الفارس علي الطويل من كلية الشرطة في المركز الثاني ، وحصل الفارس أحمد العقر من المؤسسة الاقتصادية المركز الثالث ، يليه الفارس سلطان السباعي من كلية الشرطة في المركز الرابع ، بينما حلّ الفارس جمال الطويل من نادي العاصمة في المركز الخامس .
 
وكانت منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن انطلقت أمس يوم  الأربعاء الفائت بسباقات فئة فردي الرمح التي أسفرت عن إحراز الفارس حمزة الذبحاني من كلية الشرطة المركز الأول يليه زميله الفارس عبد الوهاب الطويل في المركز الثاني بينما حل الفارس عبده الحاج من الكلية الحربية في المركز الثالث والفارس توفيق الطويل من كلية الشرطة حاز على المركز الرابع  وجاء في المركز الخامس الفارس عبدالله المغربي من الكلية الحربية.
 
وفي الختام كرم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الدهبلي ونائب رئيس اتحاد الفروسية والهجن ياسر نصار الفائزين أوائل المتسابقين من الفئتين بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعية.
 
يذكر أن البطولة شارك في منافساتها 50 فارسا من الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية ، ومركز الحسينية وإسطبل محمد الكور.
 
 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1713
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©