الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني يقتل أمريكيا بولاية مسيسيبي والشرطة تفرج عنه
يمني يقتل أمريكيا بولاية مسيسيبي والشرطة تفرج عنه
الأحد, 07 ديسمبر, 2014 04:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمني يقتل أمريكيا بولاية مسيسيبي والشرطة تفرج عنه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الولايات المتحدة: عماد هادي
قتل شاب أمريكي من أصل أفريقي على يد تاجر يمني، في مدينة جاكسون بولاية مسيسيبي بعد إطلاق الأخير النار عليه، كونه كان يحمل سلاحا ناريا محاولا قتله وسرقة محله.

وقال علي أحمد ناصر هجان لقناة تلفزيونية محلية إنه أطلق النار على شاب أسود مجهول الهوية، اقتحم محله من الباب الخلفي بينما كان أحد رفاقه ينتظره في الخارج.

وأضاف هجان لقناة "وابت نيوز 16" المحلية إنه أبلغ الشرطة بالحادث على الفور، وأخبرهم بأنه أصاب شخص كان يحمل سلاحا ويحاول كسر الباب الخلفي لمحله وأصابه إصابة بليغة.

وأدلى هجان للشرطة التي احتجزته للتحقيق قبل أن تفرج عنه-إنه لم يكن لديه خيار سوى إطلاق النار للدفاع عن نفسه بعدما شاهد شخصا غريبا يحمل مسدسا بيده، ويقتحم السور الخلفي للمحل، وبدأ بتكسير زجاج الباب الخلفي محاولا الولوج إلى داخل المحل.

وقال بيان للشرطة في مدينة جاكسون بأنهم إن تلقوا بلاغا في اليوم التالي للحادث من سيدة في المنطقة، أبلغتهم بأن جثة شاب مرمية في الحديقة الخلفية لمنزلها، وبعد أخذ الجثة فتحت الشرطة تحقيقا عاجلا، وتبين بأن الشخص الذي رصدته كاميرات المراقبة في متجر علي هجان هو نفسه القتيل، ورجحت الشرطة بأن يكون رفاقه قد رموه بعد تدهور حالته لكي يتمكنوا من الهرب.

وأضاف البيان بأن الجثة تعود لنفس الشخص الذي له سوابق إجرامية في المنطقة، مؤكدا بأنه تم الإفراج عن هجان فور انتهاء التحقيق لأنه قام بواجب الدفاع عن نفسه.

يشار إلى أن ثلاثة يمنيين في أمريكا كانوا قد لقو مصرعهم، في حوادث متفرقة الشهر الماضي، على أيدي عصابات أمريكية من أصل افريقي.

وساد الجالية اليمنية في أمريكا حالة من الارتياح بينما تبادل آخرون العبارات الساخرة واعتبروا سلامة علي هجان بمناسبة نصر مشيدين "ببطولته بعد خسارة العشرات بدم بارد".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4595
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©