الخميس ، ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٣٠ صباحاً
نجم الكرة الجزائرية يتفوق على \

نجم الكرة الجزائرية يتفوق على "رونالدو" و"ميسي"

ى اللاعب الجزائري سفيان فيجولي، المحترف في صفوف فريق فالنسيا الإسباني، قائمة أسرع لاعبي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مُتفوقاً على نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في الوقت الحالي لعل أبرزهم نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت قائمة أسرع لاعبي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تصدرها متوسط ميدان فريق فالنسيا الإسباني، الجزائري سفيان فيجولي، الذي استطاع الوصول لسرعة 35.53 كيلومترا في الساعة الواحدة، خلال المباريات الـ13 التي خاضها فريقه حتى الآن في بطولة "الليجا".
 
وجاء مدافع فريق ألميريا، ميشيل ماسيدو، في المركز الثاني بسرعة وصلت إلى 35.42 كلم في الساعة، فيما حلّ الظهير الأيسر لنادي ألميريا، أرتير بوكا، في المركز الثالث بسرعة وصلت إلى 35.2 كلم في الساعة.
 
وغاب عن قائمة أسرع 10 لاعبين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم، لعل أبرزهم اللاعب الأفضل في العالم لعامي (2008، و2013) ونجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) ونجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

الخبر التالي : يمني يقتل أمريكيا بولاية مسيسيبي والشرطة تفرج عنه

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات