الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / نجم الكرة الجزائرية يتفوق على "رونالدو" و"ميسي"
نجم الكرة الجزائرية يتفوق على "رونالدو" و"ميسي"
الأحد, 07 ديسمبر, 2014 04:24:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نجم الكرة الجزائرية يتفوق على "رونالدو" و"ميسي"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
أعتلى اللاعب الجزائري سفيان فيجولي، المحترف في صفوف فريق فالنسيا الإسباني، قائمة أسرع لاعبي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مُتفوقاً على نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في الوقت الحالي لعل أبرزهم نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت قائمة أسرع لاعبي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تصدرها متوسط ميدان فريق فالنسيا الإسباني، الجزائري سفيان فيجولي، الذي استطاع الوصول لسرعة 35.53 كيلومترا في الساعة الواحدة، خلال المباريات الـ13 التي خاضها فريقه حتى الآن في بطولة "الليجا".
 
وجاء مدافع فريق ألميريا، ميشيل ماسيدو، في المركز الثاني بسرعة وصلت إلى 35.42 كلم في الساعة، فيما حلّ الظهير الأيسر لنادي ألميريا، أرتير بوكا، في المركز الثالث بسرعة وصلت إلى 35.2 كلم في الساعة.
 
وغاب عن قائمة أسرع 10 لاعبين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم، لعل أبرزهم اللاعب الأفضل في العالم لعامي (2008، و2013) ونجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) ونجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2260
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©