الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السلطات السعودية تعتقل ثلاثة يمنيين بتهمة التطرف والارهاب
السلطات السعودية تعتقل ثلاثة يمنيين بتهمة التطرف والارهاب
الإثنين, 08 ديسمبر, 2014 10:19:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السلطات السعودية تعتقل ثلاثة يمنيين بتهمة التطرف والارهاب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلنت السلطات السعودية أمس اعتقال ثلاثة يمنيين من بين 135 شخصا، اعتقلوا بقضايا إرهابية تشمل المشاركة في القتال في الخارج والارتباط بتنظيمات متطرفة وتمويلها وتجنيد العناصر لها.
 
وقال المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي في بيان «إنه وعلى ضوء المحاولات المتكررة للنيل من أمن الوطن واستقراره من قبل فئات حاقدة لها ولاءات خارجية، تمكنت الأجهزة الأمنية من متابعة مجموعات مشبوهة فرقها الانتماء الفكري ووحدها الإرهاب ويقف من خلفهم أولئك الحاقدون الذين خيب الله آمالهم في النيل من البلد الأمين وأمنه واستقراره، وقد نتج عن المتابعة الأمنية والميدانية القبض على 135 متهماً»:
 
وأوضح أن جميع الموقوفين هم من السعوديين ما عدا 26 شخصاً من جنسيات أجنبية شملت 16 سورياً و3 يمنيين ومصري ولبناني وأفغاني وإثيوبي وبحريني وعراقي وواحد من حملة البطاقات.
 
وأضاف المتحدث في البيان الذي نقلته «وكالة الأنباء السعودية» «إن وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتدعو كافة المواطنين والمقيمين إلى اليقظة والحذر مما يحيكه الأعداء للإخلال بالأمن وإثارة الفتن والمسارعة بإبلاغ الجهات الأمنية عن كل ما يثير الاشتباه، وفي الوقت ذاته تؤكد على أن أجهزة الأمن لن تتهاون في مواجهة هؤلاء وأمثالهم وضبطهم وتقديمهم للقضاء الشرعي وأن أحكام الشرع الحنيف كفيلة بردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن والمقيم».



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1918
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©