الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / إحباط محاولة "يمني" تهريب 76 ألف حبة مخدرة إلى السعودية
إحباط محاولة "يمني" تهريب 76 ألف حبة مخدرة إلى السعودية
الاربعاء, 10 ديسمبر, 2014 06:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إحباط محاولة "يمني" تهريب 76 ألف حبة مخدرة إلى السعودية

*يمن برس - متابعات
تمكنت دوريات الفرقة الأولى للمجاهدين بالطوال السعودية، مساء أمس، من إحباط تهريب أكثر من 76 ألف حبة حبوب مخدرة، حاول مهرب يمني إدخالها إلى الأراضي السعودية.
 
وبحسب ما أوردته صحيفة "سبق" السعودية، أوضح الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز أن مهرباً من الجنسية اليمنية حاول إدخال المهربات بعد أن ألصقها على جسده بالكامل في محاولة لتضليل الدورية التي تابعته عند بداية رصده بوادي أبو حشيشة بالطوال.
 
وبيّن أنه تم إعداد كمين للمهرب، إلا أنه قاوم بشراسة للهروب والاختفاء عن الأنظار بسلوكه عدة اتجاهات إلا أن حنكة الدوريات منعته من العودة بالكمية فتم القبض عليه وتسليمه مع المهربات إلى جهات الاختصاص، مشيراً إلى أن الكمية بلغت 76400 حبة مخدرة.
 
من جهته أشاد مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير بعملية إحباط عملية التهريب النوعية، مشددا على عدم استصغار أي عملية تهريب وعدم التهاون بها، موجها شكره لرئيس الفرقة وأفراد الدوريات القابضة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2091
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©