الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / إرجاء أول لقاء للأهلي والمصري منذ "مذبحة بورسعيد" لأجل غير مسمى
إرجاء أول لقاء للأهلي والمصري منذ "مذبحة بورسعيد" لأجل غير مسمى
السبت, 13 ديسمبر, 2014 06:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إرجاء أول لقاء للأهلي والمصري منذ "مذبحة بورسعيد" لأجل غير مسمى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - CNN
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل أول مباراة تجمع بين فريقي "الأهلي" و"المصري"، منذ أحداث "مذبحة بورسعيد"، مطلع فبراير/ شباط 2012، والتي راح ضحيتها نحو 74 قتيلاً من مشجعي الفريق القاهري، إلى "أجل غير مسمى."
 
وذكر اتحاد الكرة، في بيان له، أن لجنة المسابقات قررت "تأجيل مباراة المصري والأهلي في الأسبوع الرابع عشر لدوري القسم الأول، والتي كان مقرراً إقامتها يوم 20 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بإستاد الجونة، إلى موعد آخر يُحدد فيما بعد."
 
كما أشار البيان إلى أنه تقرر أيضاً تأجيل مباراة "الداخلية" و"وادي دجلة"، التي كان من المقرر إقامتها يوم 17 الجاري، ضمن نفس الأسبوع، وتعديل موعد مباراة "المقاولون" و"الإسماعيلي"، لتُقام في الساعة 2:30 ظهر يوم 20 ديسمبر، بدلاً من 7:30 مساء نفس اليوم.
 
ولم يتقابل فريقا الأهلي والمصري منذ أحداث "مذبحة بورسعيد"، والتي توصف بـ"أسوأ كارثة رياضية" تشهدها مصر، والتي تسببت أيضاُ في "تجميد مؤقت" لنشاط كرة القدم، واستبعاد الفريق البورسعيدي من المشاركة في نسخة 2012/ 2013 من بطولة الدوري.
 
وشارك المصري في النسخة الأخيرة 2013/ 2014، والتي أُقيمت بنظام المجموعتين، حيث جاء كلا الفريقين في مجموعتين مختلفتين، ولم يتمكن الفريق البورسعيدي من التأهل لـ"الدورة الرباعية"، التي انتهت بحسم الأهلي اللقب لصالحه.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1633
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©