الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / فضيحتان في مباراة واحدة بالدوري اليمني
فضيحتان في مباراة واحدة بالدوري اليمني
السبت, 13 ديسمبر, 2014 02:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فضيحتان في مباراة واحدة بالدوري اليمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
نشر الإعلامي اليمني بندر الأحمدي صورا، قال انها لحكام مباراة شعب آب وضيفه العروبة التي تجري بمدينة آب، وتظهر الصور حكام المباراة وهم يفترشون الأرض أمام باب غرفة الحكام في الملعب المسيطر عليه من قبل جماعة أنصار الله.
 
ووفقا لما نشرته تقارير صحفية يمنية، الصورة بدت مخزية وفضيحة بكل المقاييس، حيث كان مفترضا أن يكون هناك إحساس عند إدارة الملعب وفرع الكرة بالمحافظة لاتخاذ تدابير تضمن للحكام الوصول إلى غرفتهم بيسر من أجل الاستعداد لإدارة اللقاء بشكل جيد.
 
وفي سياق متصل، كانت الفضيحة الثانية في خروج الحكم الأول للمباراة فؤاد السيد من الملعب بداعي الاصابة التي اخرجته من اللعب في مناسبتين سابقتين خلال المواسم الماضية ما يؤكد ان الحكم يعاني من إصابة او انه يدخل المباريات من غير تدريب.
 
الحالتين الأولى والثانية وغيرها كثير من مهازل الدوري اليمني تضاف اليها حالة التشفير القسري التي فرضتها قناة معين على المشاهد اليمني الذي استبشر خيرا بشرائها للبطولات لكنها عجزت عن الوفاء بالتزامها، ولم تعد قادرة على نقل حتى مباريات العاصمة مباشرة وعلى الهواء.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2573
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©