الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الجيلاني يطلق أولى اغانيه رسمياً قبل اختتام "ارب ايدول" ويصل الاثنين القادم الى صنعاء وسط استقبال رسمي شعبي
الجراءة كرم..
الجيلاني يطلق أولى اغانيه رسمياً قبل اختتام "ارب ايدول" ويصل الاثنين القادم الى صنعاء وسط استقبال رسمي شعبي
السبت, 13 ديسمبر, 2014 05:52:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيلاني يطلق أولى اغانيه رسمياً قبل اختتام "ارب ايدول" ويصل الاثنين القادم الى صنعاء وسط استقبال رسمي شعبي

*يمن برس - متابعة
عقب أطلاق أغنيته الأولى رسميا الجراءة كرم يصل في تمام الساعة الثانية والنصف من مساء الإثنين القادم الى مطار العاصمة صنعاء الفنان الشاب وليد الجيلاني قادما من العاصمة اللبنانية بيروت بعد مشاركته ممثلا لبلادنا في منافسات برنامج عرب ايدول في نسخته الثالثة.
 
ودعت مؤسسة ثري ام ميديا للإعلام في بلاغ صحفي كافة جماهير ومحبي الفنان وليد للاحتشاد في مطار صنعاء لاستقبال ابن اليمن الذي شرف الوطن ورفع اسم اليمن عاليا في ظل ظروف عصيبة تمر بها بلادنا.
 
وكشف الرئيس التنفيذي لمؤسسة ثري ام ميديا للإعلام بشير سنان أن الجماهير المحبة والمتذوقة للفن الأصيل ستكون حاضرة في الموعد لتكريم الجيلاني التكريم اللائق والرد على الطريقة الغريبة التي تم بها إقصاء نجمها من البرنامج.
 
مشيرا الى أن هنالك مفاجئات عديدة ستكون في انتظار الجماهير وسيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عقب وصول الفنان وليد الجيلاني لوسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية على قاعة المؤتمرات الصحفية بفندق موفنبيك.
 
فيما دعا الأمين العام لمؤسسة ثري ام ميديا عبد الخالق سيف كافة الجهات المسئولة للاضطلاع بدورها تجاه ما قدمه الجيلاني للوطن والعمل على استقباله وتكريمه التكريم اللائق وعلى رأسها راعي الشباب الأول والمبدعين فخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ووزيري الثقافة والشباب والرياضة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2365
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©