الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / معارك دموية عنيفة بين جماهير فرنسية وأوكرانية..بسبب مباراة!
معارك دموية عنيفة بين جماهير فرنسية وأوكرانية..بسبب مباراة!
السبت, 13 ديسمبر, 2014 07:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معارك دموية عنيفة بين جماهير فرنسية وأوكرانية..بسبب مباراة!

*يمن برس - متابعات
اشتعلت معارك عنيفة بين جماهير فريق سانت إتيان الفرنسي وفريق دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني قبل المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي لكرة القدم، وتسببت في إصابة العديد من المشجعين.
 
وبدأت القصة حين قام مشجعو الفريق الفرنسي بحرق العلم الأوكراني قبل المباراة، لتشتعل الأزمة بعدها بين الجماهير، خاصة من قبل أصحاب الأرض الذين هاجموا نظراءهم مستخدمين الاسلحة البيضاء ليصاب العديد من مشجعي النادي الفرنسي الذين نقلوا للمستشفى وهم مصابون بطعنات سكاكين.
 
وشهدت المشاجرة الضخمة التي جرت في العاصمة الأوكرانية كييف، استخدام العصي في شارع بروريزنا في كييف قبل أن تتطور الأمور لاستخدام الرصاص بعدما سمع دوي إطلاق النار في الانحاء بحسب شهود عيان صرحوا لوسائل الاعلام الأوكرانية.
 
ويشهد شرق اوكرانيا صراعاً مسلحاً ودامياً منذ مدة ليأمر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على إثرها دنيبرو بخوض مبارياته في كييف على بعد 354 كيلومتراً الى الشمال الغربي.
 
وانتهت المباراة بفوز الفريق الاوكراني بهدف نظيف، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة -بفارق خمس نقاط وراء انتر ميلان الايطالي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2124
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©