الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / إستعادة لوحات مسروقة قيمتها 24 مليون دولار
إستعادة لوحات مسروقة قيمتها 24 مليون دولار
السبت, 20 ديسمبر, 2014 06:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إستعادة لوحات مسروقة قيمتها 24 مليون دولار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مجلة هي
كشف مكتب التحقيقات الاتحادي، إن معلومات تلقاها محققون بعد ست سنوات من وقوع واحدة من أكبر عمليات السطو على أعمال فنية في لوس أنجلوس، أدت إلى استعادة تسع لوحات فنية مسروقة بما في ذلك أعمال لمارك شاجال ودييجو ريفيرا والتي يبلغ اجمالي قيمتها نحو 24 مليون دولار.
 
وقالت السلطات نقلا عن وكالة رويترز إنه تم استعادة اللوحات في عملية لمكتب التحقيقات الاتحادي اعتقل خلالها مشتبه به وهو راؤول اسبينوزا، بعد أن حاول بيع عمل فني مسروق إلى عملاء سريين في فندق بمنطقة لوس أنجلوس في أكتوبر مقابل 700 ألف دولار.
 
وقال محققون في مؤتمر كشفوا خلاله عن تفاصيل جديدة في القضية وعرضوا العمل الفني إن اسبينوزا اتهم بتلقي ممتلكات مسروقة ويجري البحث عن مشتبه بهم آخرين، ودفع اسبينوزا بأنه غير مذنب وهو لا يزال رهن الاحتجاز.
 
واللوحات التسع جزء من مجموعة مقتنيات خاصة لزوجين كبار السن في لوس أنجلوس واللذين توفيا منذ ذلك الحين، وقالت الشرطة إن هذه اللوحات كانت في المنزل عندما تم سرقتها في أغسطس 2008 ولكن الزوجين كانا طريحا الفراش وغير مدركين للسرقة في ذلك الوقت.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2301
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©