الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة جدا
طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة جدا
الأحد, 21 ديسمبر, 2014 07:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة جدا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مجلة الرجل
يعتبر شهر العسل أفضل فترات حياة الزوجين ، والوقت الذي يقضيان فيه أجمل ليالي عمرهما ، ولذلك يصطلح بالفرنسية تسميته ب "Lune de miel" و بالإنجليزية "Honeymoon" وهو مايقابله حرفيا باللغة العربية " قمر العسل "، حسب الان، لحلاوة هذه المرحة الزوجية. ولكن موضوعنا يتناول جانبا لا علاقة له بالحلاوة، بل بالعكس سيقودنا الكلام إلى أشد أنواع هذا العسل مرارة، وهو عندما يكون "شهر العسل" ذكرى سيئة، وأسوأ مايمكن للزوجين أن يعيشوه ، عندما تضطرب العلاقة بينهما ويصل بينهما الأمر إلى الطلاق في خلال هذه الفترة. 
 
وفيما يلي بعض هذه القصص التي تمثل أمثلة عن كلامنا: طلاق بسبب المكان طلق رجل صيني زوجته ، بسبب اختلافهما حول مكان قضاء فترة شهر عسلهما ، إذ كل منهما أراد مكانا معينا ، ولم يتمكنا من تسوية هذا الخلاف والاتفاق على مكان واحد ، فكانت النتيجة هي الطلاق.
 
طلاق بسبب صينية بطاطس: يقال دائما إن أسرع وسيلة للوصول إلى قلب الرجل هي معدته ، وهو مالم تدركه هذه ىالعروسة العربية خلال شهر عسلها، حيث أعدت صينية بطاطس لزوجها ، ولكنه اكتشف أن البطاطس كانت محروقة قليلا وهو ما لايحبذه، فضرب العروسة بالصينية على وجهها مما تسبب لها في حروق على مستوى الوجه.وانت النتيجة أن طلبت الزوجة الطلاق ، وهو ماحدث فعلا. 
 
سيجارة الطلاق: هذه قصة عروسة كانت تعيش قبل زواجها بإحدى الدول الأوروبية، وعندما عادت تم تزويجا من أحد أقاربها.وخلال شهر العسل ، وبينما الزوج عائد إلى غرفة الفندق ، اشتم رائحة السجائر، فسأل العروسة عن ذلك فلم تنكر أنها تدخن منذ فترة.فطلقها الزوج مباشرة.
 
الحماة في شهر العسل:  تسبب  اصطحاب أحد الأزواج لوالدنه معه في فترة شهر العسل إلى غضب زوجته التي طالبت على الطلاق ، وأصرت عليه حتى تم فعلا   .
 
مخالفة مرورية تعرقل شهر العسل: عندما هم الزوجان باستخراج تأشيرة سفرهما إلى أحد البلدان الأوروبية ، فوجئ برفض طلبه ، والسبب أن زوجته ارتكبت مخالفة مرورية تمثلت في قطع إشارة مرور . لم ييقف الأمر عند هذا الحد بل تاجل السفر كليا لن إدارة المرور اعتبرت العروسة متهربة ، وبذلك أصبحت المخالفة مضاعفة ومعقدة .مما  دفع بالزوج للتردد على إدارة المرور يوميا من أجل إصلاح المر مما تسبب له في مشاكل أخرى.حتى تمكن في الخير من دفع الغرامة المالية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3445
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©