الأحد ، ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٠٢ صباحاً
إصابة شابين يمنيين برصاص مسلح في ديترويت

إصابة شابين يمنيين برصاص مسلح في ديترويت

يب شابين يمنيين في وقت متأخر من ليل الأحد بنيران لص أمريكي من أصل أفريقي وسط مدينة ديترويت عند انصرافهما من بوابة محطة وقود صوب سيارتهما التي أوقفاها للتزود بالوقود.
 
وقالت صفحة المغتربين اليمنيين في أمريكا على "فيسبوك" إن الشابين عمر الدعني وصلاح الرفاعي أصيبا برصاص مسلح وسط مدينة ديترويت بعدما حاول اختلاسهما وسرقة سيارتهما وكان يرتدي زيا تنكريا خاصا بأعياد الكريسمس.
 
وذكر محرر الصفحة بأن إصابة عمر الدعني كانت بليغة جدا، حيث استقرت رصاصة في كليته واخترقت رصاصة أخرى كتفه الأيمن، ويرقد حاليا في العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة ديترويت، بينما كانت إصابة رفيقه صلاح الرفاعي في يده اليمين وحالته مستقرة لكنه لا يزال في المستشفى لتلقي العلاج.
 
وذكرت قناة "abc news" المحلية في ديترويت إن الشرطة تمكنت من القبض على شاب أسود يرتدي ثياب تنكرية يرتديها الناس في الكريسماس كان يحاول من خلالها إخفاء هويته.
 
ويملك كثير من رجال الأعمال اليمنيين محطات وقود في مدينة ديترويت وضواحيها في منطقة تقطنها عائلات من أصول أفريقية منذ عقود طويلة وتنتشر فيها الجريمة بشكل كبير بينما تعاني المدينة من أزمة مالية وديون متراكمة منذ ستينيات القرن الماضي ما جعل أعرق أحيائها تتحول إلى مدن أشباح.
 
ويتعرض اليمنيون إلى كثير من حوادث القتل والسرقة في ديترويت وولايات الشمال مثل لويزيانا وألباما والمسيسيبي ونيويورك والينوي.

* إرم نيوز

الخبر التالي : محمد أمزربه رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن (سيرة ذاتية)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 707.00 704.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات