الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / معاقبة فريق طبي لالتقاطهم صور سيلفي خلال إجرائهم لعملية جراحية
معاقبة فريق طبي لالتقاطهم صور سيلفي خلال إجرائهم لعملية جراحية
السبت, 27 ديسمبر, 2014 03:31:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معاقبة فريق طبي لالتقاطهم صور سيلفي خلال إجرائهم لعملية جراحية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - CNN
عاقبت السلطات الصينية فريقاً طبياً في محافظة شآنخي بعد ظهورهم في صور سيلفي جماعية مع مريض فاقد للوعي، خلال إجراء عملية جراحية له، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية، الإثنين.
 
وانتشرت صور على وسيلة التدوين الاجتماعي الصينية " Sina Weibo" أظهرت أحد الأطباء وهو يشير بعلامة الانتصار بينما ظهر الأطباء الآخرون وهم ينحنون فوق المريض أثناء العملية، بالإضافة إلى إمساكهم بأذرع بعضهم خلال التقاط الصور، مما يخالف تعليمات الصحة المتبعة في غرف الجراحة.
 
وأشارت مديرية الصحة العامة في إقليم تشيان إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الضرورية للتعامل مع الفريق الملتقط لتلك الصور التي التقطت في أغسطس/آب الماضي، ليخسر ثلاثة مدراء مناصبهم بالإشراف على مستشفى فينجينغ الخاص، الذي التقط فيه الصور، وفقاً لما ذكرته وكالة شينخوا الرسمية.
 
كما تم إيقاف أعضاء الفريق الجراحي وتجميد رواتبهم لمدة ثلاثة أشهر، في الوقت الذي نشر فيه المستشفى بياناً عاماً واعتذاراً شرح فيه القائمون بأن سبب التقاط الصورة كان لتخليد ذكرى غرفة العمليات خلال آخر يوم من استعمالها، وذلك لإغلاقها بسبب افتتاح غرف جراحية جديدة بالمستشفى.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2426
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©