الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / القبض على 8 يمنيين بداخل حوش به سيارات ودراجات نارية مجهولة بالعاصمة المقدسة
القبض على 8 يمنيين بداخل حوش به سيارات ودراجات نارية مجهولة بالعاصمة المقدسة
الإثنين, 29 ديسمبر, 2014 07:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القبض على 8 يمنيين بداخل حوش به سيارات ودراجات نارية مجهولة بالعاصمة المقدسة

*يمن برس - متابعات
تمكن رجال الأمن بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص من الجنسيتين اليمنية والمالية إثر تواجدهم بأحد الأحواش بداخله عدد من السيارات والدراجات النارية المجهولة، وذلك بغرض تشليحها والاستفادة من قطع الغيار .
 
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فإن المعلومات التي توفرت لشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، كشفت عن وجود الحوش بحي شارع الحج يعود ملكيته لأحد المواطنين بداخله السيارات والدراجات النارية، وعلى الفور وجه مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بالعاصمة المقدسة المقدم فيصل القرني بإشراف مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيّد سالم القرني بضرورة التأكد من الحالة وإعداد كمين محكم للإطاحة بالأشخاص بداخل الحوش والتأكد من وضع السيارات والدراجات النارية.
 
وعلى إثر ذلك، جرى تنفيذ الكمين بنجاح والذي نتج عنه القبض على ثمانية أشخاص من الجنسية اليمنية، وآخر من الجنسية الماليَة كما عثر بداخل الحوش على 13 سيارة منها ما تم تشليحه بالكامل والبعض الآخر تم تشليح أجزاء منها كما اتضح أن إحداها مطلوبة لشرطة المعابدة، كما عثر على ست دراجات نارية إحداها مسروقة معمم عنها بمركز شرطة المعابدة.
 
وأوضح مصدر أمن بأن التحقيق لازال جارياً لمعرفة كيفية وأسباب وجود السيارات والدراجات النارية بداخل الحوش، كما أنه جار استدعاء مالك الحوش لإجراء التحقيقات معه، مبيناً أنه تم تسليم الموقع والأشخاص لمركز شرطة لمعابدة لإكمال اللازم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4709
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©