الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مائة مليون ريال وسيارتين وثلاث جنابي وراء أعتقال الحوثيين للشيخ النافذ والنائب المؤتمري "علي قعشة" بـ إب
مائة مليون ريال وسيارتين وثلاث جنابي وراء أعتقال الحوثيين للشيخ النافذ والنائب المؤتمري "علي قعشة" بـ إب
الثلاثاء, 30 ديسمبر, 2014 08:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مائة مليون ريال وسيارتين وثلاث جنابي وراء أعتقال الحوثيين للشيخ النافذ والنائب المؤتمري "علي قعشة" بـ إب

*يمن برس - الفجر الجديد
كشف القائد الميداني لجماعة أنصارالله بمحافظة إب الشيخ عبدالواحد المروعي عن الاسباب الحقيقة لاعتقال النائب المؤتمري الشيخ على صالح قعشة بإب .

وقال المروعي في تصريح خاص لموقع "الفجرالجديد" إنه تم أعتقال النائب المؤتمري الشيخ على صالح قعشة على خلفية قضايا كثيرة ، منها قضايا تخص المال العام ،كالشيول الذي نهبه من مكتب الاشغال العامه وأخرى تخص مواطنيين من أبناء محافظة إب ، منها أستيلائه على جنابي خاصة بمواطنيين وسيارات ، ومبلغ يعادل مائة مليون ريال يمني لمواطن أخر .

وأكد المروعي أن جماعة انصارالله ، حاولت التواصل لاكثر من مره مع الشيخ قعشة ، من أجل حل القضايا وأعادة ما تم نهبه بشكل ودي ، لكنه رفض ذلك ، الأمر الذي جعلنا نقوم بواجبنا أمام الله والمجتمع .

وأوضح المروعي ان اسلوب جماعة انصار الله في التعامل مع كل القضايا ، يعتبر تعامل أنساني وراقي ويحفظ كرامة كل واحد بمن فيهم الخصوم حد قوله .

مؤكداً ان عناصر انصار الله تستخدم القوة في الضبط بعد ان تنفذ كل الاسباب .

وكانت حركة انصارالله التابعه لجماعة الحوثي أعتقلت الشيخ النافذ على صالح قعشة قبل حوالي شهرين على خلفية شكواى كثيرة تلقتها الجماعة من مواطنين في إب .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6672
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©