الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سعودي يطلّق زوجته بعدما أمسكت يده برومانسية
سعودي يطلّق زوجته بعدما أمسكت يده برومانسية
الثلاثاء, 30 ديسمبر, 2014 07:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سعودي يطلّق زوجته بعدما أمسكت يده برومانسية

*يمن برس - دبي
سببت رومانسية إحدى الزوجات السعوديات بمنطقة الرياض في طلاقها من زوجها، جراء محاولتها التعامل معه بشيء من الرومانسية في أروقة مطار الملك خالد الدولي.
 
وكشف الباحث الشرعي والاجتماعي الدكتور عبدالعزيز الزير، خلال استضافته في برنامج تلفزيوني على القناة السعودية الأولى، عن أن هذه الواقعة الغريبة حدثت لمواطن يعرفه بشكل شخصي، بعدما حاولت زوجته التعامل معه برومانسية في المطار، عبر تأبط ذراعه وتوجيه كلمات رومانسية له خلال سيرهما.
 
وأضاف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “عكاظ” اليوم الاحد أن ” الزوج لم يرق له هذا التصرف، فقال لها أكثر من مرة “اتركيني يا امرأة”، قبل أن يدفعه الغضب والتسرع إلى رمي يمين الطلاق عليها، لتذهب عند أهلها خارج منطقة الرياض، فيما كشف الزوج عن ألمه جراء تصرفه”.
 
واظهرت تقارير إحصائية سعودية أن نسبة حالات الطلاق خلال العام الجاري بلغت نحو ثلاثة أضعاف حالات الزواج، وأن مدينة جدة هي الأكثر “طلاقاً” بين المدن السعودية.
 
و كشفت وزارة العدل السعودية عن 33954 حالة طلاق خلال عام 2014، فيما بلغت حالات الخلع 434 حالة، بينما بلغ عدد الزيجات 11817.
 
وجاء في إحصاء نشرته وزارة العدل على موقعها الإلكتروني أن أعداد حالات الطلاق خلال العام الحالي زادت بأكثر من 8371 حالة طلاق عن العام الماضي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3528
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©