الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / هل حرم ميلان نادي ريال مدريد من دخول موسوعة جينيس؟
هل حرم ميلان نادي ريال مدريد من دخول موسوعة جينيس؟
الجمعة, 02 يناير, 2015 01:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هل حرم ميلان نادي ريال مدريد من دخول موسوعة جينيس؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
أكد نادي كوريتيبا البرازيلي حامل الرقم القياسي في عدد الإنتصارات المتتالية أن نادي ريال مدريد لا يزال بامكانه الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية على الرغم من أن رجال كارلو أنشيلوتي إنهزموا في مباراة ودية الثلاثاء الماضي أمام ميلان الإيطالي في دبي.

ونقلت صحيفة "اس" تغريدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي أوضح فيه النادي البرازيلي أن المباريات المحتسبة في موسوعة جينيس هي فقط الرسمية.

وذكر نادي كوريتيبا البرازيلي: "بالنسبة لأولئك الذين شاهدوا مباراة ميلان وريال مدريد، فيجب أن نذكر بأن الرقم القياسي العالمي لعدد الإنتصارات المتتالية فقط يتم اعتماد فيه المباريات الرسمية، وبذلك فمع معاييرنا المعتمدة من موسوعة جينيس، لا يزال كوريتيبا هو الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات المتتالية وسنستمر في رؤية المباريات القادمة لريال مدريد."

وكان الفريق البرازيلي قد حقق 24 انتصارا متتاليا في عام 2011 وتم تسجيله في كتاب جينيس للأرقام القياسية، ومنذ ذلك الحين يضع كوريتيبا في قميصه شعار يذكر فيه أنه الفريق الذي حقق أكبر سلسلة انتصارات متتالية.

وأراد النادي البرازيلي تقديم هذه التوضيحات بعد أن كان هناك إحتفاء من جماهير كوريتيبا بعد الهزيمة التي تلقاها زملاء كريستيانو رونالدو أمام الروسونيري في دبي.

وسيكون ريال مدريد أمام فرصة في المبارتين المقبلتين في الدوري الإسباني أمام فالنسيا على ملعب ميستايا وفي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون لمعادلة هذا الرقم، وفي حالة تحقيق الانتصار أمام الخفافيش والروخي بلانكوس فإن الرقم القياسي قد يحطم على ملعب سانتياجو برنابيو أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3066
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©