الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / الممثلة الألمانية ويلما إيليس تعتنق الإسلام
الممثلة الألمانية ويلما إيليس تعتنق الإسلام
الأحد, 04 يناير, 2015 07:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الممثلة الألمانية ويلما إيليس تعتنق الإسلام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - رأي اليوم
احتفلت الممثلة الألمانية “ويلما أليس” والتي اشتهرت في تركيا والعالم العربي بشخصية “كارولين” في المسلسل التركي الشهير “على مر الزمان” بعقد قرانها على رجل الأعمال التركي “كريم جوجوش”.
 
ويلما فاجأت الجميع واعتنقت الإسلام على يد الشيخ الذي تولى عقد قرانها، وذلك في أحد فنادق منطقة بيبيك بإسطنبول، وغطت شعرها بالكامل أمام المأذون، حيث صمّم زوجها أن يكون عقد القران أولاً على الطريقة الشرعية الإسلامية، ليتم الاحتفال بعد ذلك بزواجهما رسمياً عن طريقة محكمة الأسرة الصيف المقبل.
 
وتم تداول صورة لـ “ويلما” أثناء كتب كتابها وهي تقرأ الفاتحة، وارتدت في المناسبة السعيدة فستان أبيض، وقامت بتغطية شعرها، وبحسب تقارير فإن “ويلما” طلبت من حبيبها مهرا على الطريقة الإسلامية.
 
من المعروف أن “ويلما أليس” مرتبطة عاطفيا بحبيها “كريم جوجوش” منذ فترة طويلة، وفاجأها في شهر أكتوبر الماضي أثناء قضائهما لعطلتهما في مدينة “كابادوكا”التركية بطلب الزواج منها بطريقة رومانسية بحسب موقع بكرا .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2722
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©