الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / رسالة في زجاجة تعود لصاحبها بعد 41 عاما
رسالة في زجاجة تعود لصاحبها بعد 41 عاما
الاربعاء, 07 يناير, 2015 12:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رسالة في زجاجة تعود لصاحبها بعد 41 عاما
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سكاي نيوز عربية
على طريقة الفيلم الرومانسي "رسالة في زجاجة"، عثر سائح ألماني في مدينة نيويورك الأميركية على رسالة داخل زجاجة بعد 41 من تاريخ إرسالها بعد أن قطعت أكثر من 8 آلاف ميل.
 
فقد وجد السائح ويدعى مايكل شولتز خلال تجواله على شاطئ جونز بنيويورك زجاجة على الشاطئ وبداخلها قصاصة ورقية عبارة عن رسالة مكتوبة بخط اليد.
 
وبعد تمكنه من فتح الزجاجة، اكتشف شولتز ان الرسالة كتبها اسكتلندي يدعى جون سوتر في العام 1973، وضمنها اسمه الكامل وعنوانها في اسكتلندا عشية إبحاره للعمل على متن مركب للصيد.
 
وبمجرد عودته إلى ألمانيا، قام شولتز بإرسال الخطاب مرة أخرى إلى سوتر في اسكتلندا مستعينا بعنوانه المكتوب في الخطاب وأوضح له أين وكيف عثر على الزجاجة.
 
وهو الأمر الذي استقبله سوتر بسعادة بالغة موضحا دهشته من المسافة التي قطعتها زجاجته حيث قطعت أكثر من ثمانية ألاف ميل ما بين اسكتلندا ونيويورك ومن ثم إلى ألمانيا.
 
وأعرب كل من سوتر وزوجته عن شكرهما لشولتز عبر إرساله برقية تهنئة بمناسبة أعياد الميلاد، معربا عن أمله أن يبقيا على اتصال.
 
يذكر أن فيلم "رسالة في زجاجة" الذي تناول قصة مماثلة أنتج في العام 1999 وقام ببطولته كل من النجم الأميركي كيفن كوستنر والأميركية روبين رايت.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3310
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©