الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / زوجة خانت زوجها فعاقبها بإرضاع حبيبها أمام الناس !
زوجة خانت زوجها فعاقبها بإرضاع حبيبها أمام الناس !
الخميس, 08 يناير, 2015 11:58:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
زوجة خانت زوجها فعاقبها بإرضاع حبيبها أمام الناس !

*يمن برس -وكالات
ما حصل مع إحدى الهنديات من قرية واردا بولاية براديش الهندية التي كانت على علاقة غرامية مع رجل آخر، فقام زوجها وزعماء القبيلة بعقابها عقاباً لن تنساه.
 
ووفقاً لصحيفة الـ”ديلي ميل” البريطانية، فإن المرأة أم لطفلين، وتبلغ من العمر “24 عاماً”، وقد قررت الهروب مع حبيبها إلى إقليم غوجارات المجاور عشية رأس السنة الجديدة، وبعد أن اكتشف زوجها أمرهما، اقتادها إلى مجلس القرية الذي أمر المرأة “بإرضاع عشيقها” على مرأى سكان القرية، وحلاقة شعرهما لإظهار الذل والعار قبل أن يتم ضربهما بشكل مبرح أمام حشد من المتفرجين.
 
من جهتها، اعتقلت الشرطة المحلية في الهند بعض المشتبه بهم، ويجري استجوابهم، وذلك بعد أن حضرت المرأة للمركز مدعية أنها تعرضت للضرب المبرح، وتمت حلاقة شعرها قبل أن تجبر على إرضاع رجل ادعى زوجها أنها على علاقة معه.
 
الجدير بالذكر، تقوم القبائل التي تعيش بالقرى بالكثير من الأمور الصارمة بدون أن تلجأ للقوانين في البلد، كما أن لديها العديد من المعتقدات الغريبة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6729
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©