الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / حميد الأحمر يشغل الصحافة اليمنية بظهور اعلامي جديد في تركيا
حميد الأحمر يشغل الصحافة اليمنية بظهور اعلامي جديد في تركيا
السبت, 10 يناير, 2015 04:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حميد الأحمر يشغل الصحافة اليمنية بظهور اعلامي جديد في تركيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
شهدت مشاركة الشيخ حميد الأحمر في مؤتمر القدس الذي أقيم في مدينة اسطنبول التركية أمس الجمعة واليوم السبت، تغطية واهتمام الصحافة اليمنية الإلكترونية.

وأشارت العديد من المواقع الإلكترونية لمشاركة حميد الأحمر في المؤتمر كظهور إعلامي جديد له للرجل الذي شغل الصحافة المحلية والدولية خلال الأربعة الأعوام الماضية، والذي اختفاء اعلامياً بعد مغادرته صنعاء في شهر أغسطس من عام 2014، قبل اسابيع من دخول مليشيا الحوثي العاصمة صنعاء.

وشارك الأحمر في مؤتمر القدس الذي اقيم بالتعاون مع الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين، ولجنة فلسطين في البرلمان التركي خلال الفترة من 9 إلى 10 يناير 2015  بمدينة اسطنبول التركية بصفته رئيسا لمجلس إدارة أمناء مؤسسة القدس الدولية.

واقيم المؤتمر في تركيا بدعم من مجلس بلدية مدينة اسطنبول بمشاركة اكثر من ثلاثة آلاف شخصية عالمية وعربية من مؤسسات ومنظمات ودول وممثلو نحو خمس وستين دولة في أنحاء العالم العربي والإسلامي والغربي.

وحضر المؤتمر عدد من ممثلي الأديان المختلفة بهدف إعلان وثيقة تاريخية وإعلان مبادئ لتثبيت الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني في مدينة القدس.

ويأتي المؤتمر ، بحسب جريدة " الرياض" السعودية ، في وقت تعمل فيه إسرائيل على تهويد المدينة المقدسة وتمنع السكان المقدسيين من البناء فيها فيما تقوم هي ببناء مستعمرات في داخل وحول القدس وتحاول طمس المعالم الفلسطينية والاسلامية والعربية المقدسة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8341
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©