الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / قيادي حوثي يحذر حزب الاصلاح من اسقاط مأرب بالضربة القاضية
قيادي حوثي يحذر حزب الاصلاح من اسقاط مأرب بالضربة القاضية
الاربعاء, 14 يناير, 2015 01:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قبائل مأرب تحشد مقاتليها وشبابها لمنع دخول مليشيا جماعة الحوثي للمحافظة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قبائل مأرب تحشد مقاتليها وشبابها لمنع دخول مليشيا جماعة الحوثي للمحافظة

*يمن برس - صنعاء
نشر عضو في المجلس السياسي لجماعة أنصار الله، الحوثيين، بصفحته على الفيسبوك منشوراً ذكر فيه عدة نقاط طالب بها الأطراف تنفيذها لتجنيب مأرب الحرب.

وحذر القيادي في جماعة الحوثي، علي البخيتي، في منشوره أمس الثلاثاء حزب التجمع اليمني للإصلاح من اسقاط مأرب بالضربة القاضية، حسب تعبيره.

وفيما يلي نص المنشور من صفحتة :

الحل في مأرب يكمن في تحقيق النقاط التالية:
1- على الإخوان المسلمين "حزب الإصلاح" اطلاق يد رئيس الجمهورية لاجراء تغييرات في المحافظة تشمل المحافظ والقادة العسكريين والأمنيين والمدنيين المحسوبين على حزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر واستبدالهم بشخصيات وطنية كفؤة ونزيهة ومستقلة عن كل الأطراف السياسية أو على الأقل مستقلة عن الأطراف المتصارعة.
 
2- على الإخوان المسلمين "حزب الإصلاح" سحب مسلحيهم من المعسكرات المشتركة مع تنظيم القاعدة ورفع الغطاء السياسي عن تلك المعسكرات الغير شرعية وعدم اعتراض أجهزة الدولة عند التعامل معها.

3- على أنصار الله والإخوان المسلمين سحب المقاتلين التابعين لهم من خارج ابناء المحافظة.
 
4- على أنصار الله والإخوان المسلمين وقف المظاهر المسحلة ومنع المقاتلين التابعين لهم من عمل أي نقاط تفتيش.
 
5- على جميع الأطراف تعزيز وجود الأجهزة الرسمية الأمنية والعسكرية والتعاون معها لضبط أي خارجين على القانون.
 
6- العمل على انشاء وحدات أمنية خاصة مهمتها حماية المنشآت النفطية، والعمل على وقف المبالغ التي تستلمها شخصيات نافذة من شركات النفط دون وجه حق وبمسميات مختلفة وعقود وهمية مما يؤدي الى رفع سعر نفط الكُلفة.
 
رسالة الى الإخوان المسلمين:
ليس بالضرورة أن تخسروا مأرب بالضربة القاضية كما حصل في عمران وصنعاء وغيرها من المحافظات، كونوا سياسيين على الأقل في مارب وجنبوها مصير تلك المحافظات.
كونوا صادقين مع أنفسكم ومع قواعدكم على الأقل لمرة واحدة ولا تعدوهم بسحق الحوثيين في مأرب وفي الأخير تخسروا كل شيء.
قال المثل "على قدر فراشك مدد"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5261
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©