الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صحفي يمني يكشف عن كواليس مخطط اختطاف مدير مكتب الرئاسة اليمنية
صحفي يمني يكشف عن كواليس مخطط اختطاف مدير مكتب الرئاسة اليمنية
السبت, 17 يناير, 2015 11:11:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحفي يمني يكشف عن كواليس مخطط اختطاف مدير مكتب الرئاسة اليمنية

*يمن برس - صنعاء
كشف الصحفي والمحلل السياسي اليمني عارف أبو حاتم عن صفقة "رئاسية – حوثية"، اختطف على إثرها مدير مكتب الرئاسة اليمنية أحمد عوض بن مبارك، مشيرا الى ان هذا الإختطاف الذي يعزز على الأرض أهداف ما حدث في 21سبتمبر الماضي، يأتي متزامناً مع هجوم "سفيه" شنه الرئيس هادي ضد ثورة فبراير التي أوصلته إلى الحكم.

وقال أبو حاتم في صفحته على فيسبوك: "بن مبارك هو أحد سماسرة الحوثي الذين حجوا إلى صعدة سراً وجهراً، وتقرب زلفى إلى السفارة الأمريكية بطاعة الحوثي، اليوم يأتي اختطافه ضمن صفقة مهينة تمت في عُمان هدفها إسقاط فكرة الستة الأقاليم، والرضوح لكامل مطالب الحوثي في مضامين الدستور وشكل الدولة القادمة.

وعلق على وصف الرئيس هادي لثورة فبراير التي أوصلته الى الحكم بأنها كانت كارثة حقيقية على اليمن قائلا: "نعم هي كارثة بمخرجاتها التي أوصلتك إلى السلطة ، لاحظوا شيئاً مهماً؛ الآن مرت عشر ساعات منذ اختطاف مدير مكتب رئاسة الجمهورية، وهادي والرئاسة عموماً لم يصدروا حتى بيان توضيحي".

وأضاف: "يوم أن قال الحوثي إن عبدربه "دمية بيد السفارات" رفض بن مبارك إصدار بيان - كان شبه جاهز- يستهجن فيه تلك اللغة بحق رئيس دولة، اليوم هادي يرد له الجميل ويرفض إصدار بيان يدين اختطاف مدير مكتبه، مشيرا الى ان كل الأحداث تأتي في سياق متفق عليه بين الحوثي ورجل إيران الأول في اليمن عبدربه منصور هادي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4827
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©